الجيش يفشل خطة استحداث مواقع جديدة للمليشا بالبيضاء

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 11:40 مساءً
البيضاء ( الغد ) متابعات :

قامت مليشيا يوم الثلاثاء بمحاولة استحداث مواقع جديدة لها في مديرية  القريشية ،لكن قوات الجيش الوطني والمقاومة البيضانية تصد لها ومنعتها من تحقيق ذلك.

 

وقال مراسل “سبتمبرنت” ان المليشيا شنت هجوما على مواقع الجيش في جبل نوفان الاستراتيجي وفي منطقة الجسمية بمديرية القريشية في محافظة البيضاء بغية التمركز في مواقع قريبة من مواقع الجيش.

 

واضاف ان مواجهات عنيفة اندلعت اثناء تلك المحاولة الامر الذي تسبب في سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية.

 

وفي السياق نفسة كشف الناطق باسم المقاومة البيضانية مصطفي البيضاني ان تحالف دعم الشرعية تمكن من تحديد مقر غرفة عمليات مليشيا الحوثي في البيضاء في منطقة عرقوب في مديرية الصومعة محافظة البيضاء.

 

وقال الناطق في تصريح لصحيفة “عكاظ” ان المقاتلات قامت ليلة الثلاثاء باستهداف الموقع وتدميره بشكل كلي ملحقة بالمليشيا خسائر كبيرة في الارواح.

 

واضاف ان حالة من مشاعر الهلع والخوف اصابت المليشيا الحوثية في البيضاء نتيجة تدمير اهم مواقعهم الاستراتيجة في البيضاء، وقتل معظم قادتهم الميدانيين.

 

وتعد غرفة عمليات العرقوب من اهم الاماكن في البيضاء الذي تدير منه المليشيا جميع معاركها مع الجيش الوطني وتشكل قيادة سيطرة متقدمة للمليشيا في المحور الوسط على وجه العموم.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجيش يفشل خطة استحداث مواقع جديدة للمليشا بالبيضاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق