الضالع :استمرار بناء المركز الصحي تورصة الضالع /الازارق /بلاد الاحمدي

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 11:32 مساءً
الضالع ( الغد ) خاص :

لايزال مشهد الطفل الذي تبرع بكل ما لديه من نقود معدنية مصروف المدرسة لصالح بناء مركز صحي، والطفلة ديما عواس التي جادت بما ادخرته في شنطتها المدرسية والوالد الذي تصدق بصدقة جارية الى روح ابنه الشهيد والعجوز التي تمضي يومها خلف اغنامها من اجل كسب لقمة العيش لاطفالها فآثرت التبرع لصالح بناء المركز الصحي دون اطفالها نضراً لقناعتها الاكيدة بأهمية المشروع بالنسبة لها ولاطفالها ولجميع اهالي المنطقة مشاهد حاضرة في أذهان من تسابقوا في سبيل إنجاز هذا الحلم.

 

مشاهد لايمكن نسيانها بالتقادم وسنضل نتذكرها جيل بعد جيل في حملة جمع تبرعات من المواطنين اقامها عمال المحجر الصحي تورصة بإدارة كلاً من الدكتور ماجد عواس والدكتور منصور عايض وذلك لاجل بناء مركز صحي اهلي يخدم المنطقة والذي تفاعل فيه المواطنين بشكل كبير وفعال لانجاح الحلم الذي حلمون به طول حياتهم وقد شارف على ان يتحقق. 

 

ايام قلائل تفصلنا عن انجاز حلمنا ، وسيتم تسليمه بعد إنجازه إلى مكتب الصحة الذي وعد بالإشراف على تشغيله ورفده بالادوية والمستلزمات الطبية. 

 

إقبال المواطنين على المشاركة في الحملة يعود الى حاجة البلاد الملحة لمركز صحي يوفر العلاج للأهالي، خاصة وأن المنطقة تقع في منطقة تبعد مسافة 30 كيلو متر عن اقرب مدينة لها ، وتقع على ضفاف وادي تبن الذي بدوره يساعد في انتشار الامراض ما يجعل من مشروع إقامة مركز صحي أمرا ذا أولوية إستراتيجية.

 

وناشد القائمون على حملة جمع التبرعات الخيريين اصحاب الايادي البيضاء السخية ان الحملة مستمرة الى استكمال ماتبقى من المشروع .

 

*من عبدالمجيد المحرابي





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع :استمرار بناء المركز الصحي تورصة الضالع /الازارق /بلاد الاحمدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق