الوزير الميسري يعتذر لمالك فندق طالت واجهته حملة العشوائي بطريقة خاطئة والاخير يوجه شكره

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 09:51 مساءً
(( عدن الغد )) خاص :

وجه مالك فندق الفرسان السياحي الشيخ حسن القحيم واخوانه تحية شكروتقدير لمعالي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية المهندس أحمد الميسري على موقفه المسؤول تجاه مااقدمت عليه قيادة الحملة الأمنية لازالة العشوائي بالعاصمة المؤقتة عدن بتحطيم واجهة فندق الفرسان الذي يملكه واخوانه وذلك بطريقة غير قانونية لاتخدم المصلحة العامة للوطن والذي شيدة قبل أكثرمن عقد من الزمن بشكل قانوني وفني وهندسي متعارف عليه.

.وقال الشيخ حسن القحيم وهو مدير عام مديرية سباح/يا فع بمحافظة أبين لصحيفة عدن الغد :" فوجئت بما أقدمت عليه الحملة الأمنية من تخريب دون مبرر وشعرت بالاسف الشديد وان العملية استهداف متعمد ولو كنت مخالف وعشوائي لن أندم كونني مع الحملة التي تعيد لعدن وجهها الحضاري المشرق .


مضيفا بالقول :" في الساعة الثامنة مساء استلمت اتصال من الاخ وزيرالداخلية أحمد الميسري وفي اتصاله عبر عن آسفه واعتذاره للضرر الذي لحق بالفندق جراء تحطيم واجهته وان قيادة الوزارة ستتحمل تكلفة إعادة بناء مادمر وحقيقة هذا الاتصال ومن مسؤول وطني كبير بحجم المهندس أحمد المسيري أثلج صدري وأشعرني أن البلد مازال فيها من العقلاء والمخلصين الذين ينحازون إلى الحق وإلى العدالة التي ينشدها كل مواطن شريف .

وتابع بالقول :" اجدد شكري واعتزازي بالاخ المناضل احمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأشعر بالاطمئنان ولم أعد أشعر بالغبن منذ اتصاله حفظه الله وكثر من امثاله.


من/علي منصورمقراط 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير الميسري يعتذر لمالك فندق طالت واجهته حملة العشوائي بطريقة خاطئة والاخير يوجه شكره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق