للمرة الثانية ..حلف أبناء يافع يستهدف الأسر الفقيرة وذوي الإعاقة في أبين

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 08:17 مساءً
يافع (( الغد)) خاص:

للمرة الثانية على التوالي ينفذ حلف أبناء يافع نزوله الميداني الثاني لمحافظة أبين عبر ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم والذي قام بالنزول صباح اليوم لبعض المناطق بالمحافظة لإستكمال توزيع المساعدات الخيرية المادية على بعض من فئات المجتمع المستهدفة من قبل الحلف .

حيث كان في أستقبال ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم والأستاذة / داليدا الكلدي معرفي المناطق الأستاذ/ جمال ناصر والأستاذ/ إحمد عبدالله محسن والاخ عماد ناصر محمد الذين عملوا على مرافقة ممثل الحلف وارشاده للحالات والفئات المستهدفة من الأسر الفقيرة والأشد فقرآ ، وفئة ذوي الإعاقة والأيتام في كل من منطقة جعار وباتيس وحبيل برق .

هذا وقد تم استهداف " 100" حالة تحتاج للمساعدة وتعاني ظروف معيشية صعبة تلمسها ممثل الحلف على أرض الواقع خلال النزول الذي تم صباح اليوم وتوزيع المبالغ المالية عليهم .

وقدم ممثل الحلف الشكر والتقدير للقيادات الأمنية بالحزام الأمني لمحافظة لحج التي قدمت الحماية الأمنية لكافة النزولات الميدانية التي قام بها الحلف مع الفريق المرافق على مستوى محافظة لحج وأبين .

هذا وفي وقت سابق وخلال شهر ابريل 2018م نفذ حلف أبناء يافع نزوله الأول لمحافظة أبين واستهدف " 100" أسرة تحتاج للعون والمساعدة في كل من مديرية زنجبار ومديرية خنفر ضمن المشروع الخيري الذي ينفذه حلف أبناء يافع على مستوى محافظة لحج وأبين مع اقتراب شهر رمضان .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر للمرة الثانية ..حلف أبناء يافع يستهدف الأسر الفقيرة وذوي الإعاقة في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق