بعد ظهوره في مقطع فيديو اثناء اصابته بطلق ناري.. شاب عدني يوضح الحادثة ويطالب بإنصافه

عدن الغد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 07:15 مساءً
(عدن الغد) خاص:

حضر الى مقر صحيفة "عدن الغد" الشاب أحمد أنيس محمد أحمد من أبناء حي الجمالة بكريتر متهما مرافق مسؤول أمني بمحاولة اغتياله اثناء أحد الأعراس بالمدينة.

وكان مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب يصاب بطلق ناري في رأسه أثناء زفة لأحد الاعراس في المدينة.

وقال الناشطون أن الشاب اصيب في رأسه برصاصة راجعة من السماء اطلقت اثناء سير الزفة إلا ان الشاب أحمد نفى ذلك موضحا أن أحد الاشخاص اطلق النار عليه عمدا.

وقال الشاب أحمد أن الجندي محمد خالد الجوفي مرافق العقيد فضل الجحافي مدير شرطة كريتر اطلق عليه النار عمدا اثناء زفة عرس بكريتر، مما ادى لإصابته في رأسه.

واضاف أنه عقب خروجه من المستشفى شرع في اجراء الاجراءات اللازمة لمحاسبة المدعو الجوفي حيث وجهت النيابة العامة بإلقاء القبض عليه وايداعه في سجن المنصورة المركزي.

واردف أن مدير شرطة كريتر القى القبض على الجندي الجوفي ولكن يرفض تسليمه للنيابة بحجة عدم وجود بترول في سيارات الشرطة.

وناشد الشاب أحمد وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومدير أمن عدن اللواء شلال شايع لإنصافه وتحويل المتهم للنيابة.

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد ظهوره في مقطع فيديو اثناء اصابته بطلق ناري.. شاب عدني يوضح الحادثة ويطالب بإنصافه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق