شباب مبادرة تفاعل يكرمون عاملي كلية التربية بعدن

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 04:33 مساءً
(عدن الغد) خاص:

أقام أعضاء مبادرة تفاعل الشبابية الطلابية مبادرة تكريمية للعاملين  في كلية التربية والتعليم التابعة لجامعة عدن، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد العمال العالمي.

و شملت المبادرة توزيع هدايا رمزية للعاملين في الكلية، بدءاً من عميد الكلية وكذا كافة الدكاترة والمحاضرين ووصولاً إلى حراسة الكلية؛ وذلك إيصالاً لفكرة أهمية العمل والسعي وتقديراً للعاملين في السلك التربوي والأكاديمي في محافظة عدن.

وقالت مريم عبد السلام، المتحدث باسم مبادرة تفاعل، أنّ إقامة هذه المبادرات التكريمية تأتي من أجل الالتفات إلى فئة مهضومة في عدن، وترد لهم جزءاً من الدين من خلال الجهود التي يبذلونها في الحقل الأكاديمي في محافظة عدن. وقد تم توزيع هدايا بسيطة إلى العاملين مرفقة بعبارة العام والتي كانت " عملي عبادتي".

وأضافت مريم، بأنّ هذه هي السنة الثانية التي تقيم فيها مبادرة تفاعل تكريماً للعاملين في محافظة عدن، بعد أن قامت بتكريم العالمين في السنة الماضية، كما أنّ مبادرة تفاعل لها أنشطة عديدة في الجانب الإنساني والتشجيعي للطلاب في كليات عدن، ولها كذلك أنشطة رمضانية في كل عام.

وقد لاقت المبادرة ثناءً واسعاً من الطاقم التعليمي والعمالي في كلية التربية، والذين اعتبروها لفتة جميلة من شباب مقدِّر للعمل، في الوقت الذي غفلت عن مثل هذه اللفتات البسيطة جهات رسمية وعمالية في محافظة عدن.

ويُذكر بأنّ مبادرة تفاعل يديرها مجموعة من الطلاب الجامعيين في مختلف كليات محافظة عدن، وتهدف إلى تشجيع الطلاب وتقديم المساعدة لهم، والمساهمة المجتمعية في محافظة عدن بالمشاركة في مختلف الفعاليات الإنسانية والخيرية في المحافظة.






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شباب مبادرة تفاعل يكرمون عاملي كلية التربية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق