مدير عام المنصورة يجتمع بفريق حملة إزالة العشوائيات ويقر توقيف مؤقت من أجل التقييم

عدن الغد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 03:27 مساءً
(عدن الغد) خاص:

اجتمع الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة بفريق الحملة الخاصة بإزالة البناء العشوائي .

وفي الاجتماع استمع البري الى المهندس عبد الناصر محمد بن محمد الذي قرأ تقريرا مفصلا بعد الانتهاء من اعمال ازالة العشوائيات لليوم السادس على المجتمعين حيث اوضح التقرير. اعمال فرق الازالة على مدى الستة الايام الفائتة وتطرق ايضا على مستوى التنفيذ في خلال الستة الايام والمناطق التي شملت اعمال الازالة للبناء العشوائي .

كما اشار التقرير الى مستوى النجاح الذي حققته الحملة في المناطق التي انجزت فيها الحملة الخاصة لازالة للبناء العشوائي.

وفي الاجتماع ايضا تحدث عددا من القادة الامنيين عن مستوى تنفيذ الحملة والسبل الكفيلة في انجاز ما تبقى منها .

وفي ختام الاجتماع تحدث الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة حيث قال :"ان الحملة انجزت في الستة ايام الفائتة ما كان مخططا انجازه في اسبوعين"، واضاف ان الفرق الفنية والفرق الامنية المساندة كانت على مستوى المسئولية ونفذت بوقت قياسي ما هو مخطط لها .

وعليه تم اقرار في الاجتماع التالي:

 توقف اعمال فرق الحملة الخاصة بازالة البناء العشوائي ما تبقى من ايام هذا الاسبوع مؤقتا.

كما تقرر إعادة تقييم المرحلة الاولى تقييما دقيقا ووضع خطة شاملة للمناطق المتبقية بالمديرية تستوعب كافة الملاحظات التي برزت في المرحلة الاولى.

العودة لعمل فرق ازالة البناء العشوائي والفرق الامنية المساندة في مطلع الاسبوع القادم لاستكمال كافة المناطق.

وفي تصريح لـ"عدن الغد" قال مدير عام المنصورة ان التوقف في اعمال فرق ازالة البناء العشوائي سيكون مؤقتا لتدارس الموقف وان اعمال الفرق الخاصة بالبناء العشوائي ستعاود اعمالها في مطلع الاسبوع القادم .

واكد مدير عام المنصورة في تصريحه ان فرق الازالة للبناء العشوائي لم ولن تستثني احدا تم ادراجه ضمن القوائم الفنية للمخالفين وستعمل فرق ازالة البناء العشوائي اثناء معاودتها اعمالها مطلع الاسبوع القادم بعد اعادة التقييم وتجهيز المناطق المتبقية بالمديرية بوتيرة اعلى من ذي قبل.

 

*من ثروت جيزاني





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المنصورة يجتمع بفريق حملة إزالة العشوائيات ويقر توقيف مؤقت من أجل التقييم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق