هل يوجد شخصية مثل الفقيد نصيب عوض؟

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب / خالد عباد

في وقتنا الحاضر نرى من هم ضمن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يمجدون هذا وذاك وخصوصا مدراء العموم والمرافق الحكومية ولكن مايحزن أنهم يتناسو من خدم وأفنا حياته بخدمة هذه المحافظة وهي أبين فنلاحظ الكثير من الأشخاص أو لربما نقول أنها كتابة مؤقته لان من يتم تمجيدهم من قبل هؤلاء بسبب أنهم متربعين على كراسي السلطة فقط وعندما تتم أزاحة المدير الفلاني أو المسؤول سوف يكون في خبر كان ..

الفقيد الشيخ نصيب شيخ حارة سواحل والانسان التربوي الذي يكن له جميع أبناء أبين عامه وزنجبار خاصه كل الحب والتقدير والأحترام بمواقفه النبيلة والانسانية بل وأجزم بانه كان ولا يوجد من هو بتواضع الفقيد نصيب ..

مقارنة بوقتنا الحالي المدير أو المسؤول ينتظره عشرات المواطنين على باب مكتبة وتطول فترة الانتظار بساعات وبعض الأوقات تكون بقدومهم يوميا إلى باب المكتب دون جدوى بسبب أنه يتعذر بسبب أنشغاله أو لم يحظر إلى الدوام وبسبب الامباله أحرقت الشمس ذلك الرجل الكبير بالسن وتلك المرأة التي كانت تثق بهذا المسؤول ..

ولكن الفقيد نصيب وأتذكر موقف له منذ الطفولة عندما سمعته يقول لاحدى الاشخاص منزلي مفتوح لك في أي وقت تفضل وأنا في خدمتك ليس هذا وحسب أحدى إلأشخاص وهو صالح العوسجي عندما كنا نتذكر الفقيد نصيب قال أن هذا الشخص جمايله على راسي لو عملت ماعملت مابوفيه حقه فسالته ماهي جمايله قال لي يكفي أن في أحد الأيام كنت محتاج ختمه على ورقه لشيء مهم وذهبت إلى منزله في الظهيره وهوه شخصيا فتح الباب وقال لي وملامحِِ التواضع تملا وجهه تفضل يا ابني بماذا أخدمك قلت له الموضوع كذا وكذا قال لحظه وخلال دقايق معدوده إتى بالختم ولم يكلف الأمر ساعة وغيرها من المواقف لهذه الشخصية التي تستحق كل الكلام الطيب والتعابير الجميلة ..





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هل يوجد شخصية مثل الفقيد نصيب عوض؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق