مستوردون بميناء عدن يناشدون العالم والأمم المتحدة التدخل لحمايتهم ..إجراءات التحالف العربي تدمرنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 01 مايو 2018 02:01 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

وجه مستوردون وتجار محليون يمنيون نداء عاجل إلى الأمم المتحدة وكافة الهيئات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان نداء عاجل ناشدوها التدخل لوقف الأضرار التي باتت تتسبب بها إجراءات التحالف العربي في ميناء عدن.

وقال المستوردون في رسالة بعثوا بها لصحيفة "عدن الغد" ان إجراءات التحالف العربي باتت تدمر كل عمليات الاستيراد داخل ميناء عدن .

وقال المستوردون أنهم ينتظرون منذ شهرين دخول سفينة محملة بالسيارات ميناء عدن حيث تمنع سفينة وتدعى باساما من الدخول إلى الميناء منذ شهرين رغم أنها متوقفة أمام الميناء.

وبعث المستوردون رسالة بهذا الخصوص إلى صحيفة "عدن الغد" جاء فيها.

الإخوة صحيفة "عدن الغد".

الباخرة /باساما

قادمة من ميناء جيبوتي بعد تفتيشها واستكمال كافة إجراءات المقررة للسماح لأي باخرة بالوصول لميناء عدن حمولتها حوالي 3158 سيارة،  تم تفتيش الباخرة من قبل قوات التحالف في جيبوتي وصدر لها تصريح من عمليات التحالف رقم 2885 بتاريخ 23/03/2018 للسماح لها بدخول ميناء عدن وتفريغ الحمولة،وصلت الباخرة غاطس ميناء عدن بتاريخ 11/04/2018.

 وكان متوقع السماح الباخرة بتفريغ حملتها خلال يومين بحسب ماهر معمول به في كافة موانئ العالم ولكن حتى هذه اللحظة مازالت الباخرة متواجدة خارج ميناء عدن ولم يسمح لها بالدخول علماً بأن تصريح التحالف المذكور يتم إصداره من قيادة عمليات التحالف من مدينة الرياض.





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق