ريال وبايرن.. "إصرار الملوك" وتكرار "معجزة ميلانو"

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 01:46 مساءً
( الغد) الجزيرة نت

 

يتحلى بالهدوء والإصرار في ظل مساعيه لإنهاء مهمته في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ.

ويتطلع النادي الملكي للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه، ولكن عليه أولا أن يتجاوز عقبة النادي البافاري خلال مباراتهما الليلة في إياب نصف النهائي، بعد أن حسم مباراة الذهاب لصالحه 2-1.

 

ويتطلع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال لاستغلال قدرات لاعب الوسط لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن في ظل غياب داني كاربخال المصاب.

 

ويعاني زيدان ندرة في الخيارات نظرا لأن المدافع ناتشو لم يشارك في المباريات منذ تعرضه لإصابة قبل مباراة الذهاب.

 

كما سيغيب صانع الألعاب إيسكو بسبب إصابته في الكتف رغم مشاركته الأحد في تدريبات الفريق.

 

ومن جانب آخر يستعد ماركو أسينسيو -الذي سجل هدفا في شباك بايرن في مباراة الذهاب- للانضمام إلى كاسيميرو ولوكاس مودريتش وتوني كروس.

 

وسيكون كريم بنزيمة مرشحا على حساب غاريث بيل لمجاورة كريستيانو رونالدو في خط هجوم الملكي. ولجأ زيدان إلى إراحة عشرة من نجومه الأساسيين خلال الفوز على ليغانيس 2 -1 السبت الماضي.

 

في المقابل، يفتقد بايرن لجهود جيروم بواتينغ وأريين روبن ومايكل نوير وكينغسلي كومان للإصابة، ولكن خافي مارتينيز وديفيد ألابا سيعودان للفريق الذي يسعى لإنهاء مسيرة هزائمه الست المتتالية أمام الريال وبلوغ المباراة النهائية في كييف في 26 من الشهر الماضي.

 

وقال جوشوا كيميتش -الذي سجل الهدف الوحيد لبايرن ذهابا- إن فريقه عاقد العزم على قلب الطاولة على الريال. وتابع "إذا لم نفعل كل ما بوسعنا هناك فربما علينا ألا نمارس كرة القدم".

 

ورغم صعوبة المهمة، لا يزال الفريق الألماني متمسكا بأمل قلب الموازين وانتزاع بطاقة التأهل للنهائي.

 

وأبدى بايرن -الذي صعد للنهائي الأوروبي آخر مرة قبل خمسة أعوام عندما توج باللقب عام 2013- إصرارا شديدا على قلب الموازين لصالحه وإنهاء سلسلة من ست هزائم متتالية في مبارياته أمام الملكي، وربما يستلهم الحماس من العودة التاريخية التي حققها قبل ثلاثين عاما والمعروفة باسم "معجزة ميلانو".

 

وفي مناسبتين سابقتين، نجح بايرن في تحويل هزيمته في مباراة الذهاب إلى الفوز بالنتيجة الإجمالية والتأهل في المنافسات الأوروبية، لكن العودة الأفضل في تاريخه هي "معجزة ميلانو" التي حققها في كأس الاتحاد الأوروبي قبل ثلاثين عاما.

 

وخسر بايرن حينذاك على ملعبه أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد ثم قلب الموازين إيابا في ميلانو عندما تغلب على منافسه الإيطالي 3-1، ليتعادل الفريقان 3-3 ويتأهل بايرن.

 

والجدير بالذكر أن بايرن كان قد حقق تلك العودة تحت قيادة المخضرم يوب هاينكس المدير الفني الحالي الذي قاده لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال عام 2013.

 

وفي نسخة الموسم الماضي تواجه الفريقان في ربع النهائي، فاز الريال ذهابا 2-1 وكرر الفوز في مدريد 4 -2 في الإياب بعد التمديد لوقت إضافي.

 

ويثق بايرن في قدرته على تسجيل الثنائية المطلوبة لقلب الطاولة على الريال، ويعلق آماله بشكل كبير على تألق روبرت ليفاندوفسكي الذي سبق وسجل رباعية في نصف نهائي البطولة موسم 2013، عندما كان لاعبا ببوروسيا دورتموند.

قبل ساعتين 

 

 

 

 

 

 هاينكس

تابع

 
 دوري أبطال أوروبا

تابع

 
 بايرن ميونيخ

تابع

 
 ريال مدريد

تابع

 

يتحلى ريال مدريد بالهدوء والإصرار في ظل مساعيه لإنهاء مهمته في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ.

ويتطلع النادي الملكي للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والـ 13 في تاريخه، ولكن عليه أولا أن يتجاوز عقبة النادي البافاري خلال مباراتهما الليلة في إياب نصف النهائي، بعد أن حسم مباراة الذهاب لصالحه 2-1.

ويتطلع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال لاستغلال قدرات لاعب الوسط لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن في ظل غياب داني كاربخال المصاب.

ويعاني زيدان ندرة في الخيارات نظرا لأن المدافع ناتشو لم يشارك في المباريات منذ تعرضه لإصابة قبل مباراة الذهاب.

كما سيغيب صانع الألعاب إيسكو بسبب إصابته في الكتف رغم مشاركته الأحد في تدريبات الفريق.

ومن جانب آخر يستعد ماركو أسينسيو -الذي سجل هدفا في شباك بايرن في مباراة الذهاب- للانضمام إلى كاسيميرو ولوكاس مودريتش وتوني كروس.

وسيكون كريم بنزيمة مرشحا على حساب غاريث بيل لمجاورة كريستيانو رونالدو في خط هجوم الملكي. ولجأ زيدان إلى إراحة عشرة من نجومه الأساسيين خلال الفوز على ليغانيس 2 -1 السبت الماضي.

في المقابل، يفتقد بايرن لجهود جيروم بواتينغ وأريين روبن ومايكل نوير وكينغسلي كومان للإصابة، ولكن خافي مارتينيز وديفيد ألابا سيعودان للفريق الذي يسعى لإنهاء مسيرة هزائمه الست المتتالية أمام الريال وبلوغ المباراة النهائية في كييف في 26 من الشهر الماضي.

وقال جوشوا كيميتش -الذي سجل الهدف الوحيد لبايرن ذهابا- إن فريقه عاقد العزم على قلب الطاولة على الريال. وتابع "إذا لم نفعل كل ما بوسعنا هناك فربما علينا ألا نمارس كرة القدم".

ورغم صعوبة المهمة، لا يزال الفريق الألماني متمسكا بأمل قلب الموازين وانتزاع بطاقة التأهل للنهائي.

 

 

وأبدى بايرن -الذي صعد للنهائي الأوروبي آخر مرة قبل خمسة أعوام عندما توج باللقب عام 2013- إصرارا شديدا على قلب الموازين لصالحه وإنهاء سلسلة من ست هزائم متتالية في مبارياته أمام الملكي، وربما يستلهم الحماس من العودة التاريخية التي حققها قبل ثلاثين عاما والمعروفة باسم "معجزة ميلانو".

وفي مناسبتين سابقتين، نجح بايرن في تحويل هزيمته في مباراة الذهاب إلى الفوز بالنتيجة الإجمالية والتأهل في المنافسات الأوروبية، لكن العودة الأفضل في تاريخه هي "معجزة ميلانو" التي حققها في كأس الاتحاد الأوروبي قبل ثلاثين عاما.

وخسر بايرن حينذاك على ملعبه أمام إنتر ميلان بهدفين دون رد ثم قلب الموازين إيابا في ميلانو عندما تغلب على منافسه الإيطالي 3-1، ليتعادل الفريقان 3-3 ويتأهل بايرن.

والجدير بالذكر أن بايرن كان قد حقق تلك العودة تحت قيادة المخضرم يوب هاينكس المدير الفني الحالي الذي قاده لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال عام 2013.

وفي نسخة الموسم الماضي تواجه الفريقان في ربع النهائي، فاز الريال ذهابا 2-1 وكرر الفوز في مدريد 4 -2 في الإياب بعد التمديد لوقت إضافي.

ويثق بايرن في قدرته على تسجيل الثنائية المطلوبة لقلب الطاولة على الريال، ويعلق آماله بشكل كبير على تألق روبرت ليفاندوفسكي الذي سبق وسجل رباعية في نصف نهائي البطولة موسم 2013، عندما كان لاعبا ببوروسيا دورتموند.

mshrqi161230.gif




.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ريال وبايرن.. "إصرار الملوك" وتكرار "معجزة ميلانو" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم