القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر يشيد بالحملة الأمنية لإزالة العشوائيات

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ecf7ec0d60.jpg

الثلاثاء 01 مايو 2018 12:25 مساءً
(عدن الغد) خاص:

قال القائم بأعمال مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني ان السلطة المحلية في المديرية تشيد بالحملة الأمنية في إزالة العشوائيات بمديريات محافظة عدن ، وأنها تقف لجانب الحملة وقيادتها حتى تحقيق أهدافها  كاملة.

مشيرا ان العشوائيات باتت تشكل خطرا و عائق أمام عمل مختلف مؤسسات الدولة وأصبحت تؤرق المواطنين الذين رفعوا العديد من الشكاوي ضد إنتشار العشوائيات التي ضيقت من الطرقات الرئيسية وبُنِية بعضها على مساحات و أرضي تتبع مؤسسات الدولة وأخرى شُيدت على الأرصفة و شبكات الصرف الصحي والكهرباء والمياه وخدشت من جمالية المدينة .

وأضاف أن في إعلان وزارة الداخلية على إنطلاق "الحملة الأمنية لازالة العشوائيات" في مختلف مديريات محافظة عدن استبشرنا خيرا كما استبشر المواطنين وأهالي المدنية، والتي من شأنها ان تعيد مدنية عدن لوجهها الحضاري وطابعها المدني .

كما دعا القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر"الجعدني" المواطنين لتفاعل الإيجابي من الحملة ومساندة القائمين عليها حتى تحقيق أهدافها المرجوة ، فعدن مدينتا جميعا وعلينا المشاركة في الحافظ عليها .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر يشيد بالحملة الأمنية لإزالة العشوائيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق