بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .. مديرية رصد يافع تفتتح مركز سوق دبي مول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 01 مايو 2018 03:16 صباحاً
رصد (( الغد)) خاص:

شهدت مديرية رصد يافع بمحافظة ابين، افتتاح مركز سوق دبي مول تحت التعاون بشراكة التجارية من قبل الأخ/زياد حيدره راجح ، والأخ / علي عمر علي،

ويأتي هذا النشاط التجاري الحيوي في إطار تشجيع اﻻستثمار، والنهضة التجارية في المديرية، وتشغيل الأيادي العاطلة عن العمل "الخاص" "والحكومي" من شباب ابناء مديرية رصد الباسله..

إلى ذلك تطرق قطع شريط الإفتتاح تحت حفل كرنفال ضخم حضر مشاهدته المئات من ابناء عاصمة المديرية والقرى المجاورة لها، حيث تم إشعال سماء سوق المديرية بالألعاب النارية الملونة والمختلفة اشكالها، وتكريم عدد من المساهمين في إنجاح هذا المشروع من خﻻل توزيع الشهادات التقديرية لهم، كماتم توزيع بعض النعاناع والكيك، بمناسبة الإفتتاح، ويعد حفل هذا الإفتتاح الأول من نوعه وبهذا الشكل المدهش للحاضرين، الملفت لناظرين. 

ويعتبر مشروع الإستثمارات مشروع ضخم، تستفيد منه كل فئات المجتمع ، حيث يهدف إلى ضبط اسعار السلع الأساسية وتنافس التجارعلى البيع باقل سعر وفائدة، وإنزال بعض العروض الخاصة  مع إنخفاض اسعار السلع الغذائية، والاستهلاكية، وتشغيل الأيادي العاطلة عن العمل، كما ندعو رجال المال واﻻعمال إلى الإستثمار في المديرية وفتح فرص اعمال جديده للشباب العاطلين عن العمل.

حيث تعد اسوق المول بالأسواق المكتملة  المكملة  للأسرة بكل حوائجهم ومتطلباتهم الأسرية ، وبأقل الأسعار، مع تواجد جميع منتجات الشركات بمختلف اشكالها، واصنافها، ومسمياتها، ويعد التسوق في اسواق المول بوجود إنخفاض قيمة الأسعار، وبأقل مكث للوقت مع سرعة تجميع كافة الاقراض.

 حضرا وشارك في حفل الإفتتاح قيادات أمنية وعسكرية، وشخصيات إجتماعية ومشايخ وأعيان ، الى جانبهم حضر وشارك الافتتاح من جميع فئات وطوائف المجتمع..





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق