اخبار اليمن : أنها الفرصة الأخيرة التي لن تعوض مطلقا...!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمامكم شهران يا جنوبيون بمختلف توجهاتكم وإنتمائاتكم الحزبية والسياسية، لتلتقوا وتتشاوروا وتتفاهموا على مستقبل الجنوب والأجيال القادمة، فالمناصب زائله لامحاله وأنتم زائلون..!

وكلكم نادمون على ما ارتكبتموه من أخطاء بحق هذا الشعب في كل الأحداث الماضية .."
نادمون على أحداث 78 و قتلكم لبعضكم..!
نادمون على أحداث 86 والإقتتال فيما بينكم...!
نادمون على الأخطاء التي دفعتكم نحو الوحدة والتي رافقت إعلانكم للوحدة...!
نادمون على أخطائكم التي كانت السبب في حرب 94 وما لحقها من تداعيات واثار جسيمة...!

فلا تضيعوا مستقبل الجنوب والأجيال القادمة مرة أخرى ترفعوا عن خلافاتكم وأحقادكم اسموا فوق الجراح من أجل هذا الشعب المقهور..!
تذكروا أنكم جميعاً كرؤساء وقادة مشردون اليوم خارج البلاد...! تذكروا أنها الفرصة الأخيرة وأن عليكم أن لاتكرروا أخطائكم...!

واجعلوا من حرب 2015 باباً نحو التوبة وتكفير الذنب والمغفرة...باباً نحو الخاتمة الحسنة لتختموا بها حياتكم...! لايريد منكم شعبكم أكثر من أن تؤمنوا له مستقبله وتضمنوا له حياة كريمة والعيش بكرامة وعزة وحرية وعدالة وأمن وإستقرار مستدام ..
وأخيراً تذكروا أنها الفرصة الأخيرة التي لا ولن تعوض فلا تضيعوها كي لايضيع مستقبل هذه الشعب العظيم ، فالتاريخ لن يرحمكم ولن تغفرها لكم الأجيال القادمة...!!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق