اخبار اليمن : تمثيل الجنوب ليس بشخص او كيان .. بل تمثيلة بكل أبناءه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمثيل الجنوب بكل مكوناته الجنوبية فمن يدعون مقابلتهم للمبعوث الاممي وهل وعدتكم بتسليم الجنوب ام فقط ترويج اعلامي ومطابخ ماجوره تتبع احزاب يمنية وبقايا عفاش الذي اصبحت تتقلد مناصب قيادية في الانتقالي وتريد اعادكم إلى باب اليمن..

اذا لم يجلس الانتقالي مع باقي مكونات الثورة التحررية الجنوبية ويتم الاتفاق بين الجميع على عقد مؤتمر جنوبي لجميع القوى الجنوبية المؤمنة بهدف التحرير والاستقلال دولة الجنوب واختيار قيادة جنوبية موحدة لتمثل شعب الجنوب مالم سيظل الانتقالي محصور بين الاحزاب اليمنية الذي اصبح اقلب قياداته منها..

فتلك الاعلام والاقلام الذي تروج له هي مجرد فقاقيع وسوف تنتهي اما تمثيل الجنوب هي تمثله مكونات الثورة التحررية الجنوبية الذي ظلت محافظه على الثورة من جرها إلى مشاريع منتقصة وظلت متمسكة بهدف التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب..

فالجنوب اليوم ليس بحاجة للخلافات والتباينات الذي تخدم اعداء الجنوب وتفرق وحدة الصف الجنوبي فمن اراد ان يقدم خدمه لغيره ليس على حساب شعب الجنوب الذي رفض كل اساليب وعنجهية احتلال متخلف همجي فلياتي آخرون بوجه آخر للاحتلال وهيمنته على شعب الجنوب الذي قدم التضحيات لكي ينعم بالحرية والاستقلال التام لدولة الجنوب.

فالكل ينتظر المبعوث الاممي وكلا" منهم يلهث لمقابلته لكي ينتزع التمثيل فتمثيل الجنوب وعودته بكل ابناءه ومن يدعي غير ذلك فهو واهم فالسياسة الذي يمارسه البعض في الاقصاء والتهميش للاخرين فهذه عصرها ولاء وانتهاء وعلينا جميعا" ان نفتح صفحه جديده بعيدا" عن الماضي البغيض الذي خلف الماسي بين ابناء الجنوب وزرع الفتن والمناطقية بينهم..
فاليوم الجنوب ليس جنوب الامس جنوب جديد مبداءه التصالح والتسامح الجنوبي وبهذا المبداء انطلقت ثورة جنوبية تحررية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق