اخبار اليمن : سلام عليك ياصالح حيًا وميتًا.. !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

ثمة شيء يجب أن نعترف به كجنوبيون، وهو أن الجميع فشل في الجنوب في إيجاد حلولٍ لإعادة الخدمات على ماكانت عليه أبان حكم الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وإعادة الأمن والإستقرار للبلاد وإدارة شؤونها.

لأعوام مضت والجنوبيون يضعون اللوم على صالح والشماليون بشكلٍ عام، بأنهم دمروا ونهبوا الجنوب، وحينما سلم الجنوب للجنوبيون، ظهر الإتزراق والعمالة، وإهانة الجنوبيون لبعضهم البعض، فتارة يهان العسكريون الجنوبيون بطوابير من أجل استلام الراتب، وتارة تغرق شوارع عدن بمياه الصرف الصحي وتارة يتم البسط على حرم المدارس والأسواق والحدائق ، وتارة يقتل الجنوبيون بعضهم البعض ، بسبب تواجد الكثير من الفصائل المسلحة.

لم يحصل كل هذا قط في عهد الرئيس الراحل، بل حصل في عهد "المقاومة الشريفة"، والرجال الشرفاء ، بات الكثير من الجنوبيون على قناعة تامة بأن دولتهم لن تستعاد بهذه الصرفات، وأن علي صالح لما يكن ظالما، كما يفعل الجنوبيون بأنفسهم الآن، بل كان في عهده، العيش الكريم، بعكس مايحدث اليوم.

سلام عليك ياصالح حيًا وميتًا كنّا نرى أنك ظلمتنا ونهبت ثروات بلادنا .. لكن أتضح لنا العكس وهو أنك أعطيتنا حقوقنا ورفعت رؤوسنا في كل البلدان بعكس مايحدث اليوم لليمنيون في الخارج .

سلام عليك ياصالح لربما نبكي عليك يومًا دمًا لأننا أضعناك وطبلنا لمن قال اخرجوا لإستعادة حقوقكم.. فسقطت ياصالح، وسقط اليمن معك! وهاهو اليوم يضيع وطننا من بين أيدينا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق