اخبار اليمن : مدير مكتب التربية بمديرية سرار يقوم بالنزول إلى مدارس المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 01 يناير 2017 10:52 مساءً
سرار ( الغد) خاص:

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمعية فريق التوجيه الفني مديرية سرار محافظة ابين بالنزول الميداني إلى عدد من مدارس المديرية خلال الايام الماضية وذلك للاطلاع على سير العملية التربوية والتعليمية في المدارس ولتلمس اوضاع المدارس وحل اي اشكاليات ان وجدت .

وياتي هذا النزول الذي هو ليس الاول خلال الفصل الدراسي الاول وقد كانت هناك عدة نزولات سابقة ليبين مدى حرص ادارة التربية مديرية سرار ممثلة بالاستاذ يسلم عاطف السعيدي مدير مكتب التربية سرار وفريق قسم التوجيه الفني على سير ونجاح العملية التربوية والتعليمية .

وخلال تلك النزولات تحدث مدير التربية الى الطلاب وحثهم على الاجتهاد والتنافس ووعد المبرزين بالتكريم. حيث سبق وان قام مكتب التربية سرار نهاية العام الماضي بتكريم المبرزين من الطلاب على مستوى المديرية وياتي ذلك التكريم لتحفيز الطلاب وخلق روح التنافس بين الطلاب للارتقاء بالعملية التعليمية .

الجدير بالذكر ان مديرية سرار تشهد نقص في المعلمين والقوه الوظيفية بالمديرية قليلة جدا نتيجة تقاعد عدد من المعلمون القدامى وعدم توظيف للكادر الجديد مما خلف نقص في المدارس ورغم هذا النقص استطاعت ادارة التربية سرار في تسيير العمل وفق امكانياتها حيث يسير الفصل الدراسي الاول بشكل جيد .

*من زياد الشنبكي





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق