اخبار اليمن : مدير عام القبيطة يناقش خطة المشاريع للمديرية للعام 2017م

عدن الغد 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش اجتماع عقد في مديرية القبيطة محافظة لحج برئاسة مدير عام المديرية عماد أحمدغانم خطة المشاريع للعام 2017م واستعرض الاجتماع الذي حضره أعضاء المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية للمديرية جملة من القضايا الخاصة بأوضاع المديرية حيث قدم مدير عام المديرية تقريرا خاص بحركة ونشاط السلطة المحلية في المديرية للفترة مايو - ديسمبر 2016م تصمن شرحا مستفيضا لاوضاع الجبهات القتالية في المديرية واللقاءات والتحركات مع السلطات في المحافظة ومع المنظمات والإنسانية والجمعيات والصناديق الخيرية في العاصمة وحمل التقرير اهم الصعوبات والقضايا التي تتطلب معالجات وتحرك  تجاهها في المديرية .

 

الى ذلك قدم في الاجتماع تقارير منها خطة الطوارئ والخاصة بالنازحين ومتطلباتهم لرئيس لجنة الاغاثة في المديرية وآخر لمدير مكتب التربية وبعد نقاشات مستفيضة للاوضاع التعليمية والصحية تم مناقشة الإعداد لخطة المشاريع للعام الجاري 2017م  وما أنجز من مشاريع ومالم ينجز بالاضافة الى المبالغ المالية المتبقية لتلك المشاريع قيد التنفيذ .

 

وأقر الاجتماع جملة من القرارات من بينها الزام مدير مكتب المالية بالمديرية بإعداد تقرير متكامل بالمشاريع المنجزة والمشاريع قيد التنفيذ محددا قيمة كل مشروع ونسبة العمل المنجز منها وتحديد المشاريع المتعثرة في مدة اقصاها أسبوع .

كما أقر الاجتماع تكليف مديري التربية والصحة برفع تصوراتهم بالمدارس والوحدات الصحية التي تحتاج الى ترميم .

 

والزم الاجتماع مدراء المكاتب التنفيذية  في المديرية بعمل جردللممتلكات لديهم  للعام 2016م وتسليمها لرئيس لجنة التخطيط في المديرية داؤود عبده صالح .

 

 كما أوصى الاجتماع محافظ محافظة لحج المناضل د. ناصر الخبجي بإلزام المنظمات والجمعيات والمؤسسات الخيرية بعدم التعامل الا مع السلطات المحلية في المديرية من حيث التنفيذ لأي مشاريع خدمية او تقديم اي إغاثات إنسانية .

 

*من اياد غانم 

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : مدير عام القبيطة يناقش خطة المشاريع للمديرية للعام 2017م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق