اخبار اليمن : صراع فرنسي ألماني على ضم مدافع الجزائر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
93d5a89a6d.jpg

الأحد 01 يناير 2017 03:04 مساءً
( الغد)كووورة

قالت تقارير إعلامية إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دخل السباق مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني على ضم الدولي الجزائري فوزي غلام، الظهير الايسر لفريق نابولي الايطالي، في الميركاتو الشتوي المقبل.

ونقل موقع فوت ليجيند الفرنسي عن شبكة "توتو ميركاتو" الايطالية ان باريس سان جيرمان يحتاج الى ظهير ايسر لتعويض رحيل البرازيلي ماكسويل اندرادي، ويرى في غلام (25 سنة) كل ما يحتاجه في الظهير الايسر العصري.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن غلام يرتبط بعقد ممتد مع نابولي حتى صيف 2018 وشارك في 21 مباراة خلال الموسم الحالي وصنع 6 اهداف ، ولديه خبرات في الدوري الفرنسي حيث سبق ان لعب لنادي سانت اتيان قبل انتقاله إلى تورينو ومنه الى نابولي في يناير/كانون ثاني 2014 حيث شارك في 116 مباراة وصنع 16 هدف خلال 3 أعوام.

وذكرت الشبكة الإيطالية ان غلام يعد بديل لماكسويل ومنافس قوي للدولي الفرنسي لايفن كورزاوا في الجبهة اليسري لفريق العاصمة الفرنسية الذي رصد مبلغًا كبيرا للظفر بخدمات الدولي الجزائري قبل بايرن ميونيخ الذي يرغب في ضم غلام ايضا.

 





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق