اخبار اليمن : كيف دمرت حرب الغزو الاخيرة نادي التلال العدني ؟

عدن الغد 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 01 يناير 2017 02:17 مساءً
((عدن الغد)) خاص:

العميد العريق أصبح غريقا، حرب العدوان الثانية تقضي على عراقة نادي التلال الذي تأسس في العام 1905م.

 الصحافي نجيب المحبوبي يشرح التدمير الذي تعرض له العميد التلالي من قبل قوى العدوان، وممارسات بعض اطراف الشرعية، يكتب المحبوبي " النادي العريق الذي اصبح غريقا، ونساه الجميع ونسوا تاريخه الكبير، فالتلال العميد اصبح التلال الغريق بسبب الدمار الكبير الذي خلفه الغزو العفاشي لعدن مسقط ذلك الكيان العريق.

في قادم السطور سأتحدث عن كل ما حصل في النادي الغريق منذ انطلاق الحرب وحتى اليوم كوني كنت متابع لتفاصيل وامور كل ما يدور في التلال الذي لايعرف عن أبنائه شيء بل بالأصح نسوه.

  

ابناؤك يا عدن من سرقوه !!!

بعد هروب عبدربه ولجانه من منطقة معاشيق دخل المئات من المواطنين الى دار الرئاسة لسرقة مقتنيات الدار ، وفي الطريق لدار الرئاسة توجد مساحة فيه ملعبا جميلا يطل على البحر ومبنى جديد تم استلامه قبل ذلك اليوم بأشهر معدودة وكانت إدارة النادي تنتوي استثماره بمبلغ جيد سيعود بالنفع للنادي، لكن للأسف تم سرقت المقر الجديد والملعب ، وكل مالم يستطيعوا سرقته خربوه مثل غرفة تحكم الانارة العملاقة ولم يتبقى من الملعب غير نجيله الصناعي.

كل شيء سيتعوض الا التاريخ فقبل يوم من دخول ميلشيات الحوثي وعفاش لكريتر قام رئيس النادي وبعض أبناء النادي اخد جميع كؤوس وانجازات النادي العريق من مقر النادي ووضعها في مكان امن.

 

 

 

التلال ومغول الحوثي وعفاش ..

بعد ان سطر شرفاء عدن أروع الملاحم البطولية في ساحة القتال استطاع الغزاة السيطرة على مدينة كريتر الذي سقط فيها المنسق الأمني في النادي خالد عبد الرسول أول شهيد في كريتر كما سقط سائق حافلة النادي أبو بكر سيف شهيد في أول معارك المطار بخومكسر، فاتخذ الحوثة من ملعب ومقرات التلال مراكزاً لهم، وكان في حوش النادي القديم حافلات النادي الأربع فتم سرقتهم من قبل تلك المليشيات الاجرامية واصبح التلال حتى اليوم بدون حافلة غير الباص الصغير الذي حافظ عليه رئيس النادي عارف يريمي .

كما تضرر المقر القديم بسبب ضربات طائرات لمنزل الرئيس علي سالم البيض الواقع اعلى المقر، بالإضافة لأضرار في الملعب والمقر الجديد للنادي ومقر نادي اتحاد المحمدي في حي القطيع الذي تعرض لقصف من قبل مليشيات الحوثي.

 

التلال بعد التحرير

يوم التحرير يوم عظيم فيه انتصر الحق على الباطل وتم القضاء على تلك المليشيات الاجرامية التي خربت عدن تلك الزهرة الجميلة والذي ستضل جميله رغم أنف الحاقدين ، فبعد التحرير قامت إدارة النادي بالنزول لملعب ومقرات التلال وتم إحصاء كافة الاضرار والمسروقات ، وبالرغم من الظروف الصعبة الا ان التلال شارك في بطولة عدن تنتصر ، وتم توفير مستلزمات الاستعداد للبطولة بمجهودات شخصية من الاخوة في إدارة النادي برئاسة عارف يريمي لان كل شي في النادي سرق لكن التلال الذي بداء من الاستعداد من الصفر قدم مستوى طيب في البطولة وخرج من نصف النهائي.

 

  

التلال السفير والحرب الإعلامية!!

كون الفريق التلالي لكرة السلة اخر بطل للدوري العام فقد اختير لتمثيل الوطن في البطولة العربية لكرة السلة التي أقيمت بدبي ، والذي استعد فيها التلال بمعسكر تدريبي في عدن ثم جدة ، وخلال فترة المعسكر بمدينة جدة رفع رئيس النادي وأعضاء البعثة فنائل كتب عليها شكراً سلمان ملك الحزم مما اثار غضب الصحف الشمالية التابعة للحوثي وعفاش وطالبت بمحاكمة أعضاء البعثة وكانت في كل يوم تشتم التلال وأعضاء البعثة وتصفهم بالخونة ، لكن بالرغم من كل شيء قدم التلال مستوى طيب بالرغم من فارق الإمكانيات الواضحة بينه وبين كل الفرق المشاركة في البطولة.

التلال والاحتلال الرئاسي!!

انتهت الحرب لكن التلال للأسف مازال يعيش أجواء الحرب فأبناء التلال مازالوا حتى اليوم محرومين من دخول ملعبهم ومقر ناديهم بسبب خطورة الموقع وبسبب سيطرة قوات تتبع الرئاسة على مقر النادي في حقات دون علم أو اشعار الإدارة.

للأسف حتى حكومتنا تحارب التلال العميد ذلك النادي العريق الذي يذكروه الرياضيين ليس في عدن واليمن بل فالشرق الأوسط أجمع لانه أول نادي أسس في الشرق الأوسط.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : كيف دمرت حرب الغزو الاخيرة نادي التلال العدني ؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الاقتصادي اليمني
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير
يافع 24