اخبار اليمن - المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعه السنوي الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

على طريق استكمال التحرير واستعادة الدولة الجنوبية انعقد صباح الاثنين 7 يناير الاجتماع الثاني السنوي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين برئاسة العميد عيدروس حقيس رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وبحضور نائبة الأستاذ محسن عبد سعيد .

حيث وقف الاجتماع أمام جملة من القضايا ؛ أهمها التقرير العام والتقرير الماليّ وخطة العام 2019م وتقرير الدائرة التنظيمية والقرارات والتّوصيات .

وفي الاجتماع ألقى الأخ عيدروس حقيس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي كلمة أكد فيها على الثبات المطلق في المواقف بعدالة القضية واستعادة دولة الجنوب وحدوده ما قبل مايو 1990م .

وقال : إننا ونحن نقف أمامكم لتقييم النشاط القيادي خلال المرحلة التي خلت بخلال عام كامل تضمنت النجاحات في المجالات التنظيمية وتشكيل المجلس الانتقالي في المديريات كافة بغرض تعزيز العلاقات مع الجماهير وذلك ما عبر عنه بالالتفاف الجماهيري الواسع خلف المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء المناضل الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ..

إلى ذلك استعرض الاجتماع التقارير المقدمة إلى الاجتماع ومنها التقرير العام والتقرير المالي وخطة المجلس لعام 2019م وتقرير الدائرة التنظيمية .

وقبل اختتام الاجتماع تمت قراءة مشروع القرارات والتوصيات .

وفي نهاية الاجتماع عقب الأخوين رئيس المجلس ونائبه على الملاحظات والمداخلات التي أوردها الأعضاء بعد إقرار الوثائق مع الأخذ بالملاحظات الواردة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق