اخبار اليمن - نادي التضامن يقر احتفالية رياضية في ذكرى وفاة حارسه المتميز صالح الشاحث

عدن الحدث 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

   أشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل الكابتن حسن صالح مسجدي بجهود مجلس إدارة نادي الرياضي الثقافي الاجتماعي في خدمة النادي وتفعيل جميع الألعاب الرياضية وتنشيط الجوانب الثقافية والاجتماعية بالنادي الى جانب النشاط الرياضي وحرص الادارة على تميز النادي وحضوره في كافة المنافسات والبطولات , مثنيا على الروح العالية التي تجمع اعضاء النادي والتي تعتبر من اهم اسباب الإستقرار الاداري الذي يمكن الرياضيين من البروز والظهور ورفع مكانة النادي .

  وقدم مسجدي شكره لقيادة النادي على دعوته لمشاركتهم في التحضير والإعداد  لإحتفالية النادي بالذكرى الأربعين لوفاة نجم النادي الحارس الفقيد صالح احمد الشاحث الذي توفي وهو يذوذ عن مرمى النادي الأزرق في مباراة تاريخية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا امام النادي التاريخي أهلي الغيل في الفاتح من شهر يناير من العام 1979.

 واكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة ام مكتبه سيقف مساندا وداعما لاي جهود من قبل ادارات الاندية في ساحل حضرموت تهدف الى تطور ورقي الرياضة وتفعيل جميع الانشطة والفعاليات واستعادة التوهج الرياضي لاندية المحافظة وعودة الجمهور الرياضي الى مدرجات الملاعب كما نشاهد حاليا من خلال بطولة كأس حضرموت الى جانب عددا من البطولات الاخرى وفي رياضات اخرى .

 

  من جانبه عبر رئيس نادي التضامن الرياضي خالد علي باوزير عن شكره لتجاوب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة لدعوة النادي ومشاركتهم في التحضير لاحتفالية الذكرى ال40 للفقيد الشاحث , مشيراً الى أن نادي التضامن سيقدم لوحة وفاء للفقيد في ذكرى وفاته تعبيراً عن المكانة الكبيرة لهذا العملاق الذي توفي وهو يدافع عن مرمى النادي وفقده كل الوطن في يوم ومشهد لن ينساه الجميع  .

    

   وناقش اللقاء  جملة من الأفكار والمقترحات الخاصة باحتفالية تلقي بمكانة النجم الفقيد الشاحث الذي يعتبر رمزاً من رموز الرياضة عامة ونادي التضامن خاصة وضرورة إحياء ذكرى وفاته تخليداً لذكراه الطيبة (طيب الله ثراه) .

   وتم الاتفاق  على تشكيل لجنة من اعضاء مجلس ادارة النادي برئاسة الأمين العام الكابتن خالد يسلم بن سلوم لإقرار وتحديد وتنفيذ الاحتفالية خلال الأسبوع القادم وإشراك كل من يرغب في المساهمة في هذه الفعالية .

 حضر اللقاء اعضاء مجلس ادارة النادي خالد بن سلوم وباسل احمد باظروس و سالم عوض بوعسكر وعمر المشجري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - نادي التضامن يقر احتفالية رياضية في ذكرى وفاة حارسه المتميز صالح الشاحث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق