اخبار اليمن - المكلا ستشهد أربعينية تأبينية الشاعر الشهيد (ابو راضي)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستشهد قاعة الفخامة بمدينة في تمام العاشرة صباحا يوم غد الاربعاء الموافق 2/يناير/2019م  فعالية أربعينية تأبين الفقيدين الشهيد الشاعر طالب بن حسن باتيس (ابو راضي) والشهيد محمد بن صالح باتيس، الذين طالتهم ايادي الغدر دون اقترافهم أي ذنب.

وستقام التأبينية برعاية كريمة من محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، وبحضور من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومنظمات المجتمع المدني واتحاد نساء ورؤساء الأحزاب والمكونات السياسية وحلف حضرموت والشخصيات الاجتماعية ومحبي الشهيدين.

وبهذا تدعوا اللجنة التحضيرية والإعلامية لتأبينية الشهيدين كافة المكونات الجنوبية والحضرمية والأحزاب السياسية ومحبين الشهيدين لحضور الفعالية، وكذا وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لتغطية هذه التأبينية الكبيرة التي ستعرج خلالها الى سيرة الشهيد (ابو راضي) في حياته الشعرية وما نظمه من قصائد شعرية ثورية لأرض وغيرها من الأعمال التي قام بها في خدمة الوطن الجنوبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق