اخبار اليمن - قوات الإمداد والتموين تدشن ترقيم آليات الحزام الأمني بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت دائرة الإمداد والتموين لألوية الدعم والإسناد بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، عملية ترقيم الآليات والمركبات العسكرية التابعة لقوات الحزام الأمني بالمحافظة، وذلك بإشراف مدير الدائرة القائد وسيم العُمري، حيث دُشنت عملية الترقيم في مقر الحزام الأمني بمنطقة "جلاس" بحضور قائد قوات الحزام بالضالع العقيد "أحمد قائد " ورئيس قسم الحركة بدائرة الإمداد والتموين "رشاد طالب أبو هاني" اللذان أشرفا على وضع اللوحات على الأطقم والآليات العسكرية التابعة للحزام في المحافظة.

وأشاد العقيد أحمد قائد، بجهود قيادة ألوية الدعم والإسناد ودائرة الإمداد والتموين في دعم حزام الضالع، واعتبر ترقيم المركبات العسكرية خطوة في الطريق الصحيح ، تُأسس لعمل مؤسسي منظم وتساعد الأجهزة الأمنية في أداء مهامها بالشكل المطلوب.

مثمناً دور دولة الإمارات العربية المتحدة في دعمها لقوات الحزام الأمني بالضالع، وهو ما مكنها في القيام بمهامها الأمنية على أكمل وجه.

يذكر أن دائرة الإمداد والتموين لقوات الدعم والإسناد قد أعدت خطة تهدف لترقيم جميع الآليات العسكرية التابعة لألوية والوحدات في العاصمة وبقية المحافظات، التي تتواجد فيها ، وقد قامت بعملية الترقيم في عدن وعدداً من المحافظات المحررة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق