اخبار اليمن - قال أنهم هم من طلب ذلك من عُمان..صحفي يمني يكشف سبب موافقة الحوثيين على اخراج عائلة صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الصحفي اليمني سام الغباري سبب موافقة جماعة على وساطة سلطنة سلطان والتي تفضي باخراج عائلة الرئيس السابق علي عبدالله صالح من إلى مسقط.

وقال الغباري في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان جماعة الحوثي هي من طلبت من السلطات العمانية اخراج عائلة صالح, وذلك لاخراج جرحى الميلشيات في الطائرة التي ستنقل عائلة, صالح.

وقال الغباري:انتظر العالم وفد المتمردين ليصل إلى جنيف لكن اشتراطاتهم بنقل "الجرحى" نسف المشاورات ،قبل أيام وقعت الUN معهم على جسر جوي تحت ذات المبرر ولكنه فشل ، اليوم يطلقون سراح اقارب الزعيم واشترطوا طائرة عمانية لتسليمهم ومعهم "جرحاهم"!

وأشار ان الإصرار على إخراج "الجرحى" يثير الريبة حول هويتهم.

وكانت الوكالة "سبوتنيك" الروسية قالت أن مساعٍ قادتهاسلطنة عُمان ممثلة بالسلطان قابوس بن سعيد وقيادات تنظيم المؤتمر في الداخل والخارج تكللت بالاتفاق مع جماعة للإفراج عن صلاح ومدين علي عبدالله صالح، والعقيد محمد محمد عبدالله صالح، وعفاش طارق محمد عبدالله صالح، ونقلهم إلى مسقط". 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق