اخبار اليمن - النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع يشارك في مراسيم تشييع جثمان المغدور به "عارف النموري" وينقل تعازي رئيس وقيادة المؤتمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك النائب الأول لرئيس الجامع الشيخ "محمد عوض البسيري" والوفد المرافق له عصر اليوم في مراسيم تشييع جثمان المغدور به الفقيد "عارف رجب العبد النموري" الذي وروى جثمانه الطاهر في منطقة "يضغط" بمديرية الديس الشرقية .. 

وخلال مراسيم التشييع نقل الشيخ "البسيري" تعازي ومواساة رئيس مؤتمر حضرموت الجامع  المقدم "عمرو بن حبريش العليي" ورئاسة المؤتمر لأسرة الفقيد وقبيلة النموري كافة  وقبائل ثعين عامة مؤكدا لهم بأن قيادات مؤتمر حضرموت الجامع  وهم يشاطرونهم احزانهم في هذا المصاب الجلل فإنهم يعبرون عن تضامنهم ووقوفهم إلى جانبهم في نصرة الحق وأن تأخذ العدالة مجراها في هذه القضية .

مشيرا إلى ان مجتمع حضرموت عامة يرفض مثل هذه الجريمة النكراء التي تعرض لها المغدور به ، وينبذ كل أعمال التقطع والحرابة لأنها من أخطر المعاصي وأعظم الجرائم التي تهدد حياة الناس والمجتمع .

وأعرب الشيخ البسيري باسمه ونيابة عن رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ورئاسة الهيئة العليا عن عظيم العزاء والأسى إلى أسرة الفقيد المغدور به وقبيلة النموري كافة بهذا المصاب الجلل سائلا  من الله العلي العظيم أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق