اخبار اليمن - القبض على خلية حوثية متهمة باغتيال قيادي بقوات الأمن في شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر أمنية في محافظة إن قوات الأمن ألقت القبض على متهمين باغتيال مدير عمليات أمن عسيلان النقيب علي الجلالي.وأضافت المصادر أن الحملة الأمنية التابعة لقوات الأمن العام، في مديرية عسيلان، ألقت القبض على أحد منفذي عملية اغتيال النقيب الجلالي.وكانت خلية حوثية قد اغتالت الجلالي يوم السبت الماضي، في سوق النقوب بمديرية عسيلان.

وقال مصدر أمني بمديرية عسيلان، في تصريح صحفي، إن القوات الأمنية تمكنت من القبض على اثنين آخرين من أعضاء الخلية الحوثية، بعد محاصرة أماكن تواجد الجُناة، من قبل قوات الجيش والأمن بالمديرية .

واضاف المصدر، أن قوات الأمن تحركت بعد تلقي بلاغ باغتيال النقيب علي الجلالي، إلى أماكن تواجد منفذي عملية الاغتيال، ومحاصرة القرية التي كانوا فيها، وبعد تدخل وساطات قبلية تم تسليم أحد الجناه واثنين آخرين.وأكد المصدر، أن الأمن سيلاحق بقية أفراد الخلية، الذين نفذوا عملية الاغتيال حيث ما وجدوا، مؤكدا أنهم لن يتهاونوا في الحفاظ على الأمن والإستقرار في مديرية عسيلان.

وأهاب المصدر بالأخوة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ، عن اي تحركات للخلايا الحوثية التي تحاول زعزعة الأمن في المناطق المحررة.ويعد النقيب علي الجلالي الشريف، والذي كان يشغل مدير عمليات أمن عسيلان، أحد ابرز الشخصيات الأمنية والتي كان لها دور في كشف خلايا حوثية وإفشال مخططاتها التخريبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق