اخبار اليمن - قرارات مرتقبة تُطيح بمسؤولين حكوميين فاسدين في العاصمة عـدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعتزم السلطات الحكومية اليمنية، قريباً، إصدار قرارات صارمة تقضي بإيقاف مسؤولين حكوميين في عن مواصلة عملهم على ذمة قضايا فساد. ويأتي ذلك بالتزامن مع صحوة رئيس الجمهورية ، لتفعيل أدوات إدارة الدولة بشكل سليم ونزيه.

وكشف مصدر خاص، أن القرارات قد تشمل إعفاء مسؤولين بارزين في قيادة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن ومن يقف ورائهم من المسؤولين، من مناصبهم، لتورطهم في قضايا فساد تبلغ مليارات الريالات.

ومؤخراً، وجه ، قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بتفعيل أدوارها الرقابية كسلطة عليا تابعة لرئاسة الجمهورية لمكافحة واستئصال الفساد، وشدد على النزول الميداني ورفع تقارير مفصلة بذلك لوقف العبث ولاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها

. وأكد على ضرورة تفعيل الجهاز دوره ومباشرة مهامه باعتباره سلطة عليا يعطي لها القانون الصلاحيات الكاملة في محاربة الفساد وكشف أوراقها أمام الشعب وتعرية الأشخاص والجهات الفاسدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والحاسمة بحقها. ودعا الرئيس هادي، قيادة الجهاز وفروعه، بالعمل بوتيرة عالية لفضح شبكات المصالح لنهب المال العام والتي أيضاً لا زال يربطها علاقة منافع ومصالح مادية مع القوى الانقلابية من خلال العبث بالموارد الإيرادية والجمركية والضريبية والتهريب وحركة البضائع الغير قانونية وغيرها من الاحتيالات الأخرى. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق