اخبار اليمن - "الحوثيون" يقتلون شيخ قبيلة يمنيًا بسبب "التجنيد الإجباري"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ارتكبت الانقلابية، أمس الأربعاء، جريمة جديدة ضمن منهجها غير الإنساني الذي تتبعه ضد المدنيين اليمنيين؛ إذ وجهت نيرانها إلى شيخ قبيلة وأحد أقاربه وطفل لم يتخطى العاشرة، فقتلتهم. أقدمت عناصر الحوثي، على تفجير منزل الشيخ محمد علي سبتان شيخ قبيلة "ذو سبتان" في محافظة عمران، وقتلته هو وولد عمه "منصور" وطفلًا لم يتجاوز العاشرة من عمره. ووفق مصادر محلية، فإن اشتباكات وقعت بين أهالي القبيلة، وعناصر الميليشيا التي كانت تشن حملة من هدفها فرض التجنيد الإجباري على أبناء "ذو سبتان". في المقابل أسفرت الاشتباكات عن سقوط أربعة قتلى من .

وكان العقيد ركن تركي المالكي المتحدث باسم العربي لدعم في ، قد كشف تفاصيل استهداف الانقلابية (المدعومة من إيران)، المجمع الحكومي بمدينة الحزم في محافظة الجوف اليمنية، وسط تجمع للنساء والأطفال خلال حفل زفاف.

وبيَّن أن الميليشيات أطلقت صاروخ كاتيوشا على المجمع بطريقة متعمدة؛ لاستهداف المدنيين الأبرياء، حيث نتج عن الاستهداف الهمجي استشهاد ٥ مدنيين، وجرح ٦ آخرين. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق