اخبار اليمن - التحالف ينفذ عملية إنزال مظلي في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت وكالة الانباء الاماراتية وام، أن نفذ عملية انزال مظلي على سكان مدينة التحيتا وذلك كمواد انسانية اغاثية. وذكرت الوكالة فإنه تم تنفيذ عملية الإنزال على سكان مدينة التحيتا، جنوب المدينة، بهدف التخفيف من معاناتهم، حيث تمت العملية عبر المظلات التي تستخدم تقنية " جهاز تحديد المواقع لإسقاط المساعدات ".

وتضمنت المساعدات مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وهي عبارة عن 13 طنا من المواد الغذائية و المياه المعدنية والتي تم إسقاطها و استفاد منها أكثر من 1700 يمني وشملت 243 سلة غذائية إضافة إلى المياه المعدنية بهدف الحفاظ على الصحة العامة و منع أي أمراض قد تسببها المياه غير الصالحة للشرب في ظل الظرف المعيشي الذي يعيشه السكان شمال التحتيا.

و أضافت الوكالة، بأن هذه العملية تعد مرحلة أولى من المساعدات التي تتضمن المواد الأساسية و الطحين وحليب الأطفال والمياه المعدنية بطريقة آمنة ودقيقة في المناطق التي يعيش سكانها أوضاعا إنسانية صعبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق