اخبار اليمن - الحـديدة..مصادرة اسلحة لمليشيا الحـوثي بعد هروبها من المعارك

عدن الحدث 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صادرت قوات المقاومة اليمنية المشتركة أسلحة تركتها ميليشيات الإيرانية بعد هروبها من ساحات المعارك في غربي ، في حين استهدفت طائرات العربي مواقع للمتمردين في صعدة معقل المتمردين.

وعثرت ألوية العمالقة، العاملة ضمن القوات اليمنية المشتركة، على أسلحة ومعدات ثقيلة ومتوسطة أثناء تمشيطها للمزارع الفاصلة بين مدينتي التحيتا وزبيد في محافظة الحديدة، على الساحل الغربي لليمن.

وكشفت ألوية العمالقة عن ألغام زرعتها الميليشيات الإيرانية على الطريق العام في مدينة التحيتا، حيث قامت الفرق الهندسية بنزع الألغام، وتطهير المناطق التي انسحب منها المتمردون. في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف العربي سلسلة غارت على ثكنات وأهداف عسكرية متحركة تابعة لميليشيات الحوثي في محافظة صعدة معقل المتمردين.

ودمر طيران التحالف منصة صواريخ للمتمردين في وادي علاف بمديرية سحار في المحافظة، تستخدمها الميليشيات الموالية لإيران لإطلاق صواريخ على الأراضي السعودية.

هجوم الضالع

وفي محافظة الضالع، تصدت قوات الجيش الوطني، مسنودة بالمقاومة الشعبية، لهجوم هو الأعنف للانقلابيين في جبهة مريس بالمحافظة جنوبي البلاد.

وأكد مصدر أن المواجهات استمرت ساعتين، واستخدم فيها أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، مما أدى إلى سقوط 13 قتيلا وجرح 7 آخرين في صفوف الميليشيات، وهروب البقية باتجاه مدينة دمت المجاورة.

وقال مصدر أمني لوسائل إعلام محلية إن العشرات من ميليشيات الحوثي، الذين كانوا يقاتلون في جبهة الجوف، فروا من الجبهة وانسحبوا إلى

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الحـديدة..مصادرة اسلحة لمليشيا الحـوثي بعد هروبها من المعارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق