اخبار اليمن - نقابة الفنانين التشكيليين الجنوبين تعيد ترتيب اوضاعها

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعادت نقابة الفنانين التشكيليين الجنوبيين في العاصمة ترتيب اوضاعها الادارية بعد اشهر من اعلانها . وبحسب بيان عن الدائرة الاعلامية للنقابة فقد تم تصعيد عضوين في النقابة الى مناصب رئيسية فيها .

وجاء في البيان انه و تحت إشرف مباشر من د/ محمد فضل القطيبي رئيس الدائرة الجماهيرية والأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي وبحضور كلا من الفنان التشكيلي م. بدر مقبل مشرف عام نقابة وتنسيقيات الفنانين التشكيليين الجنوبين , و بعد التشاور وطرح مقترح من اعضاء الهيئة الإدارية قرر في الإجتماع منح الثقة في تصعيد كلا من : الفنان التشكيلي - أ/ صلاح البكري - رئيسا لنقابة الفنانين التشكيليين الجنوبيين/العاصمة عدن الفنان التشكيلي - أ/ محمد كليب - نائبا لرئيس نقابة الفنانين التشكيليين الجنوبيين/العاصمة عدن .

بدوره اكد مشرف عام نقابة وتنسيقيات التشكيليين الجنوبيين، اكد على ضرورة التحرك لكافة المحافظات الجنوبية بدعم من المجلس الإنتقالي الجنوبي لإنشاء نقابات ومحاولة إكمال هذه المهه قبل إنتهاء العام الحالي وعلى ضوءه سيتم التحضير لمؤتمر يضم كل النقابات، من ثم الترتيب لتشكيل إتحاد نقابات الفنانين التشكيليين الجنوبيين الذي سيكون على مستوى دولة الجنوب ومقره عاصمة الجنوب_عدن.

كما بارك الحاضرون تكليف أ/ لبيب توفيق في رئاسة جمعية الفنانين التشكيليين الجنوبين التشكيليين بالعاصمة عدن والبدء بتشكيل اعضاء الجمعية والتنسيق وإختيار 5 من اعضاء النقابة وعلى مسؤوليته، وتلغى مهامه السابقه في النقابة.

وتخلل الإجتماع حضور وتفقد الأخ الامين العام للمجلس الانتقالي الذي اثنى بدوره جهود الجميع في النقابة بإستمرارية الإنتاج الفني الإبداعي عبر اعمالهم التي تعكس جمالية العاصمة عدن وستظهر الوجه الحضاري والمعالم الثقافية والتراثية في اللوحات والاعمال الفنية التشكيلية والتي تعبر عن رقي وطننا الجنوبي والعاصمة عدن خاصة وتساهم في نشر الوعي المجتمعي، وأكد الأمين العام لأمانة المجلس الإنتقالي أكد للحاضرين إستمرارية المجلس في دعم النقابة وكافة ابناء الجنوب المبدعين وبرعاية كريمة وإهتمام من الرئيس المناضل/ عيدروس الزبيدي رئيس .

الدائرة الإعلامية نقابة الفنانين التشكيليين الجنوبيين/العاصمة عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - نقابة الفنانين التشكيليين الجنوبين تعيد ترتيب اوضاعها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق