اخبار اليمن - عدن.. حفل تخرج سرية الاقتحامات من مكافحة الإرهاب

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مدينة صباح اليوم الاحد الموافق 8 /يوليو/2018 حفل تخرج سرية الاقتحامات من مكافحة الإرهاب. وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة ثم كلمة الترحيب بالضيوف , ثم تلاه العرض العسكري المهيب بقيادة العقيد يسران المقطري قايد مكافحة الارهاب امن العاصمة عدن.

وإلقاء القائد يسران المقطري كلمة نوه فيها باهتمام قيادته بكل منتسبين الفريق واهتمام قيادة العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية الشقيقة التي قدمت الكثير والكثير لمحاربة التطرف والإرهاب في عدن وعموم محافظات الجنوب واليمن بشكل عام.

وجرى خلال الاحتفال استعراض رمزي لسرية الاقتحامات والفنون القتالية التي تلقاها الخريجون خلال فترة التدريب في مجالات مكافحة الإرهاب كافة وتمثيل دور الاقتحامات.

وفي الحفل الذي أقيم بمعسكر قوات مكافحة الارهاب ,اشاد العقيد يسران المقطري بالجهود التي تبذلها منتسبي الفريق في الحفاظ على امن العاصمة عدن وشعبها والتي تساهم في حفظ الأمن والاستقرار.

وأشار الى ان قيادة امن عدن ممثلة بمدير امن عدن اللواء شلال علي شايع يقدم كل الرعاية والاهتمام باعتباره الاب الروحي والقايد العظيم.

وأشاد اللواء شلال علي شايع مدير امن عدن بالنجاحات التي حققها فريق مكافحة الارهاب في مجال التصدي للأعمال الارهابية واستعادة تطبيع الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والمستوى الاعداد القتالي والمعنوي الذي تشهد جميع وحدات المكافحة على طريق عملية بناء وتحديث نوعي في محاربة الارهاب والتطرف. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - عدن.. حفل تخرج سرية الاقتحامات من مكافحة الإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق