اخبار اليمن - مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة حضرموت يقوم بزيارة لجامع غيل باوزير

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار صباح يوم الأحد الشيخ أحمد بن علي السعدي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة جامع الشيخ عبدالرحيم بن عمر باوزير (جامع غيل باوزير) .

وكان في استقباله كلا من: الشيخ سالم أحمد بلحمر إمام جامع غيل باوزير والأستاذ نادر حسن حبليل أحد الساعيين لمشاريع جامع غيل باوزير وقد اطلع الشيخ أحمد السعدي على المشاريع التي أنجزت في الفترة الأخيرة في الجامع .

وأشاد بالجهود الذي بذلها الساعيين في خدمة وعمارة الجامع والترميمات والإصلاحات التي أعطت للجامع رونقا آخر كون الجامع أول مسجد أسس في البلاد حيث تأسس عام ٧٠٧ هجرية أسسه الشيخ العارف بالله عبدالرحيم بن عمر باوزير رحمه الله وحث الساعيين على الاستمرار فيما تبقى من إصلاحات وأبدى استعداد مكتب الأوقاف لتذليل أية صعوبات أو عراقيل تواجه الساعيين لمشاريع الجامع.

من جانبه أعطى الأستاذ نادر حسن حبليل صورة واضحة ومفصلة عن المشاريع التي أقيمت خلال الفترة الأخيرة في الجامع وقال إن تكلفة هذه المشاريع بلغت ما يقارب أربعة مليون ونصف ريال يمني من أهل الخير وزعت على طلاء المسجد بالكامل وزيادة عدد السرج والمراوح وأجهزة الصوت مع ملحقاتها وتركيب السيراميك في جدار الجامع الداخلي وتغير التسليك من التسليك الخارجي إلى التسليك الداخلي وتقوية الكهرباء مع تغيير تحويلات الخطوط وغيرها.

و أوعد حبليل بإقامة بعض المشاريع المتبقية التي يحتاجها الجامع والسعي عند أهل الخير والمتصدقين... رافق مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة حضرموت كلا من الأستاذ عبدالله سالم باضريس مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية غيل باوزير وعدد من أعضاء المكتب بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة حضرموت يقوم بزيارة لجامع غيل باوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق