اخبار اليمن - بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحـوثيين بالتحيتا

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضيقت القوات المشتركة، بإسناد من العربي، الخناق على ميليشيات الإيرانية في مديرية التحيتا في محافظة ، تحت غطاء قصف جوي من طائرات التحالف.

وعززت قوات ألوية العمالقة، إحدى تشكيلات المقاومة المشتركة، من سيطرتها على أجزاء كبيرة من مركز مديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

وأفادت مصادر "سكاي نيوز عربية"، بأن القوات المشتركة، ضيقت الخناق على ما تبقى من جيوب الميليشيات الموالية لإيران في بعض الأحياء والمزارع في المديرية.

وذكرت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة اندلعت خلال الساعات الماضية في ضواحي السويق ومحيط المغرس والجبلية غربي مدينة التحيتا.

وتخلل المواجهات قصف جوي شنته مقاتلات التحالف على امتداد الخط الرابط بين مديريتي التحيتا وزبيد في الساحل الغربي لمحافظة الحديدة، وأسفرت المعارك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

ويتحصن المتمردون داخل المباني السكنية غربي المدينة، وقد دأبوا على قصف الأحياء المحررة على مدار الأيام القليلة الماضية، مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

أزمة مياه

ويعاني المدنيون في المناطق المحررة من الحديدة من نقص حاد في المياه من جراء قيام المتمردين بقصف الخزان الرئيسي الذي يغذي المدينة بالمياه.

ومشطت القوات المشتركة عددا من المزارع التي كان المتمردون يتحصنون بداخلها، فيما دفعت ألوية العمالقة بتعزيزات جديدة إلى المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحـوثيين بالتحيتا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق