اخبار اليمن - مدير عام مكتب الصحة بلحج يعقد اجتماع لمدراء مكاتب الصحة في المديريات

عدن الحدث 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد صباح اليوم الثلاثاء اجتماع ترأسه الدكتور عارف عياش مدير عام مكتب الصحة بلحج مع مدراء مكاتب الصحة في المديريات مشرفي التحصين لمناقشة التحضيرات لتنفيذ المرحلة الاولى للنشاط التكاملي التحصين تغذية ، صحة انجابية ، ورعاية الطفل ، والذي سوف يتم تنفيذه يوم السبت القادم في مديريات المحافظة.

وفي اللقاء رحب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بالحضور .

واكد : اننا نسعى الى تنفيذ الانشطة في كل البرامج ، وفقا للخطة المعدة لذلك ، ونطالبكم بتكثيف جهودكم لتحقيق نسب.

كانت لحج الاولى في معظم البرامج كانت نسبة التغطية تحتل المرتبة الاولى في الحملات والانشطة ونحن اليوم نؤكد لكم بان مكاتبنا وعلى مدار الساعة مفتوحة لاي شي يتعلق بعمل مصلحة القطاع الصحي .

واضاف مدير مكتب الصحة بلحج : انتم النواة الرئيسية لنجاح عملنا في المحافظة ، وبعد ذلك تحدث الاستاذ عمر الجعدي مدير عام التحصين بلحج الذي بدوره اعطى نبذة عن النشاط التكاملي للمرحلة الاولى من تنفيذ النشاط التكاملي الذي سوف يبدأ يوم السبت القادم.

نامل من الجميع تحقيق نسب في التغطية اكثر من النتائج السابقة ونعلق عليكم امال كبيرة .

واكد الجعدي بان كل مستلزمات حملة النشاط جاهزة وكذا المخصصات المالية لتنفيذ النشاط ، اليوم سوف يتم تسليمها واللقاحات وكل الادوية سوف تصرف اليوم.

حضر اللقاء الدكتور اسامة الدباء مدير عام الرعاية الصحية الاولية بلحج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مدير عام مكتب الصحة بلحج يعقد اجتماع لمدراء مكاتب الصحة في المديريات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق