اخبار اليمن - سالمين يؤكد حرصه على تعزيز العملية الأمنية في العاصمة عدن

عدن الحدث 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد القائم بأعمال محافظ محافظة / احمد سالم ربيع ، ضرورة تعزيز العملية الامنية في العاصمة عدن ، بما يعزز تحسين الاوضاع الخدمية في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم اجتماعا لإدارة أمن محافظة عدن ، وقادة المناطق وأقسام الشرط بحضور وكلاء المحافظة.

وقال سالمين : إن الأمن أساس التنمية ، ولا يمكن أن ننهض بمدينتنا كعاصمة مؤقتة لكل الوطن ، الا بوجود جهاز أمني قوي ومتماسك يتبع مباشرة قيادة السلطة المحلية ووزارة الداخلية .

ولابد من وجود تنسيق متكامل بين جميع اطراف ومرافق الاجهزة الامنية لفرض هيبة الدولة والقانون.

وتحت شعار حماية الوطن ومدينة عدن مسؤليتنا جميعا .. وجه القائم باعمال محافظ محافظة عدن ادارة الامن واقسام الشرط بضرورة رفع تقارير يومية لقيادة المحافظة بكل الانشطة والاجراءات الامنية وكذا عدد نزلاء السجون وحالات الاحتجاز وحالات القضايا المحالة للنيابة العامة .

وأشار الى العلاقات الأخوية التي تربطه بمدير أمن عدن اللواء "شلال على شايع" كصديق وزميل دراسة قبل علاقة العمل التي ستكرس اليوم لخدمة ابناء العاصمة عدن في تعزيز الامن والاستقرار .

وحث "سالمين" قادة وضباط ورجال الامن الى رفع الجاهزية الامنية وان يكونوا عند مستوى المسؤلية الملقاة على عاتقهم كحماة للوطن وحراس اوفياء لمصالحه العليا.

واكد حرص قيادة المحافظة واستعداده التام لتوفير احتياجات العمل الامني والمساهمة مع قيادة وزارة الداخلية والحكومة في ايجاد الحلول الدائمة لكل ما من شأنه تعزيز العملية الامنية وتحقيق الاستقرار.

وكان العميد ابو بكر جبر نائب مدير الامن والعقيد /عبد الدايم مدير مكتب مدير الأمن قد استعرضا أوضاع وأنشطة الاجهزة الامنية المختلفة والصعوبات والمشاكل التي تواجه العمل الامني في العاصمة عدن وفي المقدمة شحة الموازنات التشغيلية والامكانيات المادية اللازمة لتحسين وتطوير العمل الامني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - سالمين يؤكد حرصه على تعزيز العملية الأمنية في العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق