اخبار اليمن - شقيق سفاح انماء يتوعد بالثأر لأخيه في حال اعدامه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدد شقيق قاتل الدكتورة نجاة علي مقبل وأسرتها ، بالثأر لأخيه في حال أن السلطات القضائية بعدن نفذت حُكمها الصادر بالإعدام.

وقال شقيق سفاح إنماء في صفحته على في رسالة وجهها إلى عبدالباري علي مقبل شقيق الدكتورة نجاة مقبل: سبق وشرحنا ووضحنا لكم أن وضع أخونا عبدالكريم مجور وبما يعانيه من أمراض نفسيه بسب ما تعرض له في السنوات الأخيرة، وهو يتعالج عند دكتورة في مستشفى صابر، وبإمكانكم التأكد، وانه لم يقتل الاسرة عدواناً.

وأضاف ان اسرة الجاني قد عرضت مبلغ مليون ريال سعودي " دية " الاسرة المجني عليها.

وهدد شقيق الجاني انه في حال تم اعدام اخيه " عبدالكريم مجور - القاتل " فإن عبدالباري " شقيق المجني عليها " يوقع على شهادة وفاته هو وأولاده، مستهتراً بدور الأجهزة الأمنية بقوله ( خلي الأمن يجي ياخذنا من شبوه).

وقد قُتلت الدكتورة نجاة علي مقبل عميد معهد العلوم، وولدها المهندس سامح، وحفيدتها ليان(3سنوات) في ساعات متأخرة من يوم " الثلاثاء 15 مايو" في شقتهم بمدينة انماء السكنية في مديرية المنصورة بالعاصمة ، على يد سائق تاكسي يدعى عبدالكريم مجور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق