اخبار اليمن - شاهد بالصور ..اثار معركة تحرير مطار الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، صورًا قالوا إنها التقطت من داخل مطار اليمني، إثر تحريره من قبضة ، المدعومة من إيران.

وأظهرت الصور التي تم تداولها على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، آثار المعارك التي دارت خلال الأيام الماضية في المطار. ونشر الصحفي في صحيفة سبق السعودية المحلية، فهد كاملي، صورًا قال إنها تعود لبرج المراقبة في المطار، إذ لحقت به أضرار جسيمة، جراء القتال.

بدوره قال الصحفي ، في تغريدة على تويتر، إن “الصور تكشف حجم الملحمة التي سطرتها ألوية العمالقة الجنوبية والمقاومة التهامية والوطنية، بإسناد من أبطال السعودية والإمارات في معركة تحرير الحديدة”.

قال موقع ارم نيوز انه لم تتح له فرصة التأكد من صحة الصور ومكانها من مصدر رسمي.

وفي وقت سابق اليوم قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن قوات العربي المساند للشرعية بقيادة السعودية، برفقة قوات مشتركة حررت مطار مدينة الحديدة، من قبضة ، وإن الفرق الهندسية تباشر تطهيره ومحيطه من الألغام والعبوات الناسفة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق