اخبار اليمن - تحت غطاء جوي مدعومة بقوات من التحالف قوات طارق صالح تقترت من البرح

عدن الحدث 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت بغطاء جوي من ”الأباتشي“..قوات ”“ تخوض معارك شرسة في موزع وتقترب من ”البرح“

خاضت قوات ”حراس الجمهورية“ التي يقودها نجل شقيق الرئيس السابق ”طارق صالح“، مدعومة بقوات من العربي، الثلاثاء 1 مايو/أيار 2018م، معارك شرسة ضد مليشيا في موزع غربي .

وبحسب مصادر عسكرية، فإن ”المعارك اندلعت عقب هجوم حوثي مكثف على مواقع قوات طارق صالح، شمال شرقي موزع“، لتؤكد المصادر تمكن القوات من صد الهجوم.

وبعد صد الهجوم، بإسناد من طيران الأباتشي، شنت قوات الشرعية هجوما معاسكا على مواقع المليشيات، واحرزت تقدما ميدانياً في الطريق الرئيسي، والمؤدي إلى مفرق موزع نحو منطقة البرح بمديرية مقبنة، بحسب ما أكدته المصادر.

وأسفرت المواجهات عن مقتل 8 وإصابة 13 آخرين وأسر 7 من مليشيات الحوثي، وتدمير 4 اطقم ، لتؤكد مصادر طبية وعسكرية متطابقة مصرع القيادي في مليشيا الحوثي ومشرف الجماعة في حيس المدعو أبو عبده القعود مع عدد من مرافقيه.

وتسعى القوات الموالية للحكومة الشرعية خلال لاستكمال تحرير موزع والتقدم باتجاه منطقة البرح لتأمين تواجدهم في معسكر خالد بن الوليد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تحت غطاء جوي مدعومة بقوات من التحالف قوات طارق صالح تقترت من البرح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق