اخبار اليمن - تحت غطاء جوي مدعومة بقوات من التحالف قوات طارق صالح تقترت من البرح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحت بغطاء جوي من ”الأباتشي“..قوات ”“ تخوض معارك شرسة في موزع وتقترب من ”البرح“

خاضت قوات ”حراس الجمهورية“ التي يقودها نجل شقيق الرئيس السابق ”طارق صالح“، مدعومة بقوات من العربي، الثلاثاء 1 مايو/أيار 2018م، معارك شرسة ضد مليشيا في موزع غربي .

وبحسب مصادر عسكرية، فإن ”المعارك اندلعت عقب هجوم حوثي مكثف على مواقع قوات طارق صالح، شمال شرقي موزع“، لتؤكد المصادر تمكن القوات من صد الهجوم.

وبعد صد الهجوم، بإسناد من طيران الأباتشي، شنت قوات هجوما معاسكا على مواقع المليشيات، واحرزت تقدما ميدانياً في الطريق الرئيسي، والمؤدي إلى مفرق موزع نحو منطقة البرح بمديرية مقبنة، بحسب ما أكدته المصادر.

وأسفرت المواجهات عن مقتل 8 وإصابة 13 آخرين وأسر 7 من مليشيات الحوثي، وتدمير 4 اطقم ، لتؤكد مصادر طبية وعسكرية متطابقة مصرع القيادي في مليشيا الحوثي ومشرف الجماعة في حيس المدعو أبو عبده القعود مع عدد من مرافقيه.

وتسعى القوات الموالية للحكومة الشرعية خلال لاستكمال تحرير موزع والتقدم باتجاه منطقة البرح لتأمين تواجدهم في معسكر خالد بن الوليد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق