اخبار اليمن - إعلان هام من قيادة وزارة الداخلية بعدن انتظره الناس 3 سنوات كاملة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدرت قيادة وزارة الداخلية يوم الاحد اعلانا هاما انتظره الاهالي بعدن 3 سنوات كاملة .

وجاء الاعلان عقب مناشدات كثيرة اطلقها الاهالي خلال الفترة الماضية.

وقال مصدرمسؤول في وزارة الداخلية ان قيادة الوزارة عازمة على تنفيذ حملة امنية واسعة النطاق لإزالة البناء العشوائي في العاصمة الموقتة عدن .

واضاف المصدر : "ان وزارة الداخلية تهيب بجميع المواطنيين في العاصمة المؤقتة عدن بالإسهام بدعم الحملة ونجاحها ،لما من شانه تعزيز الاهداف المرجوة منها والحفاظ على جمال مدينة عدن ومعالمها التاريخية والتخطيط العمراني المتطور" .

واكد المصدر الامني بان اللجنة الامنية لإزالة العشؤائي تحذر كل من تسول له نفسه اعتراض او مواجهة او عرقلة اعمال الحملة وستتخذ كافة الاجراءات القانونية الصارمة للمخالفين و ستضرب بيد من حديد على كل الخارجين عن النظام والقانون .

الجدير ذكره بان وزارة الداخلية شكلت لجنة امنية لإزالة البناء العشوائي الذي طال العديد من الاراضي والمساحات والممتلكات العامة بالعاصمة المؤقتة عدن دون وجه حق او دون وثائق اومسوغ قانوني ،وستكون حملة شاملة في كافة مديريات العاصمة المؤقتة عدن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق