اخبار اليمن - صحيفة سعودية تكشف علاقة مسؤول بارز في الحكومة الشرعية بنجل حسين الحوثي .. وتسرد اعترافاته كاملة (أسماء تفاصيل)

عدن الحدث 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مسؤول يمني عن علاقة قوية تربطه بنجل الزعيم المؤسس لجماعة . وقال مستشار وزير الإعلام رئيس رابطة الإعلاميين اليمنيين فهد الشرفي في تصريحات لصحيفة "الوطن" السعودية : إن "أبناء حسين الحوثي كانوا في تحت رعاية الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وذلك عقب الأحداث التي شهدتها صنعاء، وكنت على تواصل دائم معهم وتربطني علاقة قوية بأكبر أبنائه عبدالله"، لافتاً إلى أن الأخير أكد له أن منهج والده حسين الحوثي أصبح سلعة يتاجر بها من قبل عبدالملك والإيرانيين على حد سواء. وأضاف على أن عبدالله لم يكن راضياً عن التلاعب باسم والده وجعله شماعة سياسية لتمرير أجندات خاصة، مشيراً إلى أن والده دخل في خلافات معينة مع الحكومة انتهت بمقتله، ويجب أن ينتهي الأمر بموته، وإذا أراد عبدالملك أن يواصل مشروعه فيجب أن يكون مشروعاً خاصاً دون ذكر واستخدام اسم والده. وأشار المسؤول اليمني إلى أن "عبدالله أكد لي عدم رضاه على استمرار القتال في ، بعد أن أصبح لذلك تأثيرات سلبية وانعكاسات على أسرة الحوثي وقد يستمر ذلك لعقود، بسبب الثأر القبلي وطبيعة المجتمع اليمني"، مشيراً إلى أن الأحداث المأساوية جعلت عبدالله يفكر تفكيراً مغايراً لعمه عبدالملك، ويرى عدم أهليته لتقلد مناصب داخل الجماعة. من جانبه كشف مصدر مقرب من نجل زعيم سابقاً حسين بدر الدين الحوثي، عن تذمره من تصرفات عمه عبدالملك، واصفاً إياه بالمتاجر والمستثمر مع شركائه الإيرانيين على سمعة والده، معترفاً بارتكاب أسرة الحوثي العديد من جرائم القتل وهو ما سيضعهم جميعاً أمام انتقام الشعب اليمني. ولفت المصدر خلال تصريحات لصحيفة "الوطن"، إلى أن عبدالله حسين الحوثي يرى عدم أهلية عبدالملك لاستلام مناصب قيادية في الجماعة. وأضافت صحيفة "الوطن" أن مصدرًا آخر أكد أن عبدالله أدان مراراً الممارسات التخريبية والمتمردة في صعدة قبل سقوط نظام الرئيس السابق علي صالح، واعتبر أن مثل تلك الأحداث لا تجوز كونها خروج على الدولة، مبيناً أن هذه التوجهات لم تعجب القيادات في طهران التي رأت ضرورة إقصاء عبدالله بن حسين من المشهد تماماً. وأوضح أن عبدالله أكد للشعب اليمني بمختلف أحزابه ومكوناته بأنه لن يقبل العودة إلى النظام الإمامي وهو الذي قدم التضحيات من أجل الثورة اليمنية، مشيراً إلى أنه بات يشعر بأنه مقصى، لأن الجماعة كانت تريده في مقدمة المقاتلين بصفته ابن الزعيم الروحي للجماعة، وكان له أن يكون كذلك مستغلاً زعامة والده إلا أنه رفض، لاقتناعه أن الحرب فتنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - صحيفة سعودية تكشف علاقة مسؤول بارز في الحكومة الشرعية بنجل حسين الحوثي .. وتسرد اعترافاته كاملة (أسماء تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز