اخبار اليمن - قوات النخبة في بالحاف تستحدث مركز استطلاع لمراقبة تهريب البشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات النخبة في بالحاف تستحدث مركز استطلاع لمراقبة تهريب البشر

الأحد 01 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 04 مساءً / / الحدث / خاص

قام قائد قوات النخبة في بالحاف الشيخ خالد علي العظمي بزيارة استطلاعية الى الجزر الواقعة بالقرب من شواطئ بئر علي برفقة قائد خفر السواحل بالمديرية .

وبحسب افادة مصدر اعلامي مرافق للشيخ العظمي ل ( عدن الحدث ) ، تم خلال الزيارة استحداث مركز استطلاع في جزيرة سخة لمراقبة عمليات تهريب البشر من القرن الافريقي والاختلالات الامنية الاخرى ، نظرا لكون جزيرة سخة من اكبر الجزر المحيطة بمنطقة بئر على الساحلية .

ويأتي استحداث برج مراقبة استطلاع في جزيرة سخة لمساعدة القوة البحرية المنتشرة على سواحل المنطقة وتزويد الزوارق الحربية بكم من المعلومات في حالة حدوث اي اضطرا بات امنية نظراً لطول سواحل وشواطئ مديرية رضوم .

ويذكر ان بدء انتشار قوات النخبة بالحاف في شهر ديسمبر الماضي اعطى رافد قوياً لمجابهة التهديدات ، وداعماً اساسياً في بسط نفوذ وتأمين سواحل شبوة ، كما تم تجهيز عدد الزوارق البحرية تقوم بتنفيذ دوريات بحرية مستمرة لمكافحة عمليات التهريب البشر من القرن الافريقي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الحدث ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الحدث ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق