رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي قيادة اتحاد نقابات العمال بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الأحد، في مكتبة بمقر الهيئة بمدينة عتق، قيادة الاتحاد العام لنقابات العمال بالمحافظة.

ورحب رئيس تنفيذية شبوة بالحاضرين، مؤكدا حرص المجلس الانتقالي على دعم العمل النقابي والوقوف إلى جانب العمال والانتصار لقضاياهم وحقوقهم المشروعة في العيش الكريم خاصة في ظل هذه الأزمات المتلاحقة التي يعيشها المواطنون جراء تدهور العملة المحلية وما يتبعها من ارتفاع في الأسعار.

وشد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة بضرورة فك ارتباط ما تبقى من النقابات العمالية الجنوبية بالمحافظة عن النقابات العمالية اليمنية، مؤكدا بأهمية وضرورة الإسراع بإجراء الانتخابات لاختيار نقابات عمالية في كافة المرافق لتمثيل العمال، وتدافع عن حقوقهم، وإشهار اتحاد نقابات العمال الجنوبيين بالمحافظة.

واستمع لحمر خلال اللقاء من رئيس إتحاد نقابات العمال الاستاذ صالح أحمد النخور، وأعضاء مجلس النقابة إلى جملة من القضايا والصعوبات التي تواجه سير عمل النقابات بالمحافظة، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها الحكومة بتحويل رواتب المتقاعدين إلى الصرافين، وحرمانهم من العلاوة السنوية وتدني رواتب الموظفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق