انتقالي لودر والسلطة المحلية يعقدان لقاءً تشاورياً للوقوف أمام أوضاع المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في محافظة أبين والسلطة المحلية بالمديرية، اليوم الأحد، لقاءً تشاورياً للوقوف على عدد من المواضيع التي تهم المديرية.

وخلال اللقاء رحب رئيس الهيئة الاستاذ الخضر الصاد، بمدير عام المديرية الاستاذ جمال علعلة والوجهاء، مؤكداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد حتى يتم معالجة القضايا التي تم المديرية والخروج من براثين مخلفات الماضي والسير بخطى ووتيرة عالية لأحداث تغيير ملموس يخص حياة المواطن في الجوانب الخدمية والأمنية، داعيا السلطة المحلية أن تتطلع بدور إيجابي لتحقيق ما تعثر إصلاحه في الفترة الماضية.

 ووقف اللقاء أمام تعزيز وتنسيق العمل المشترك بما يخدم المصالح الوطنية، وكذلك تفعيل مبدأ العقاب والثواب، ومحاسبة كل من يخل بالأمن والاستقرار في المديرية. 

كما تطرق اللقاء الى ضبط الباعة المتجولين في الاسواق خاصة باعة السمك الذي اثروا على المظهر العام للمدينة وإعاقة حركة سير المواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق