المحافظ بن الوزير يبعث برقية عزاء في وفاة الشيخ محسن محمد بن فريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم، برقية عزاء ومواساة بِوفاة الشيخ محسن محمد بن بوبكر بن فريد الأمين العام لحزب الرابطة اليمنية- الّذي وَفاه الأجل مساء امس في مدينة القاهرة جمهورية مصر العربية بعد حياة حافلة في خدمة الوطن.

واعرب “المحافظ بن الوزير” بِبرقيته؛ عن صادق التعازي والمواساة باسمه ونيابةً عن قيادة السلطة المحلية، في محافظة شبوة، بوفاة الفقيد الشيخ محسن محمد بن فريد مشيرًا بأنَّ “الوطن فقد بِرحيله شخصية كان لها حضورًا في المشهد الوطني والسياسي والاجتماعي”.

وعبر “المحافظ بن الوزير” عن خالص تعازيه القلبية وصادق مواساته الحارة لنجل الفقيد صفوان بن محسن بن محمد وأخوانه واسرته الكريمة ومشائخ ال فريد بن ناصر والعوالق، وأبناء مديرية الصعيد شبوة خاصة والوطن عامة بوفاة الشيخ محسن محمد بن فريد رحمه الله.

وابتهل المحافظ بن الوزير في ختام برقيته للمولى عز وجل ان يتغمد الفقيد الشيخ محسن بن فريد بواسع الرحمة والمغفرة، وإن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق