تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة شبوة صباح اليوم الاربعاء اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ صلاح الشيبة رئيس الهيئة التنفيذية.

في بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس باعضاء الهيئة التنفيذية، شاكراً حضورهم ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح الدائم في مهامهم العملية والوطنية وطالبهم بمواصلة العمل بتكاتف وتلاحم الجميع بما يخدم المديرية.

واستعرض الشيبة في مستهل الاجتماع أبرز القضايا ومستجدات الأوضاع السياسية، إضافة الى مهام وعمل القيادة المحلية للمجلس في المديرية بمختلف الجوانب مشددا على أهمية الالتزام التنظيمي باللوائح وقوانين وتشريعات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتطرق الاجتماع مناقشة العمل التنظيمي للمجلس، مؤكدين حرصهم على انتشال الوضع التنظيمي لمجلس المديرية، لما من شأنه تطوير العمل المؤسسي لإدارات المجلس وما تقتضيه المصلحة الوطنية وخدمة أبناء المديرية في العديد من المجالات المختلفة، وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى مزيد من تطوير عمل المجلس بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق