قيادة القوات المشتركة تسير رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى الدارسين في الكليات العسكرية والمدنية في المحافظات المجاورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيرت القوات المشتركة اليوم رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى الدارسين في الكليات العسكرية والمدنية في المحافظات المجاورة عقب قضاء إجازة شهر رمضان المبارك.

ونقلت الطائرة (240) طالب من مطار سقطرى إلى مطار الريان بمحافظة حضرموت، بهدف تخفيف تكاليف السفر ومساعدتهم على مواصلة دراستهم وحضورهم في الموعد المحدد.

وعبر محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي أثناء توديعه للطلاب في المطار عن شكره للمملكة العربية السعودية ملكا وأميرا وحكومة وشعباً على تعاونهم مع المحافظة و أبنائها في مختلف الجوانب ومنها تسيير رحلات طيران مجانية لنقل الطلاب و المرضى والعالقين.
وثمن الثقلي جهود قيادة القوات المشتركة في تسيير رحلة طيران وقوة الدعم والإسناد في المحافظة على التنسيق والتواصل وسرعة استجابتهم في توفير الرحلة.

حضر توديع الطلاب قائد قوة الواجب 808 للدعم والإسناد العميد بحري ركن منيف المطيري ووكيل المحافظة العميد ركن صالح علي ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي ونائب مدير عام الشرطة العقيد محمد عبد الله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق