رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد يطلع على سير عمل مطار الريان الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، اليوم، على سير العمل بكافة اقسام وادارات مطار الريان الدولي بمدينة بمحافظة .

واستمع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، من القائمين على المطار، الى شرح حول وضع الخدمات المقدمة للمسافرين واحتياجات تطوير وتحسين اداء المطار، مشيداً بما شهده من انضباط وظيفي من قبل العاملين بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك وأداء الطواقم الإدارية والفنية والخدماتية العاملة بالمطار وما يبذلونه من جهود مختلفة في خدمة المسافرين عبر الرحلات الجوية لمطار الريان.

كما عقد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد، اجتماعاً مع مدراء ورؤساء الأقسام والأجهزة العاملة في المطار، لمناقشة السبل الكفيلة للارتقاء بالخدمات المقدمة بالمطار وكيفية تجاوز التحديات التي ترافق العمل، مؤكداً الحرص على تطوير وتحديث عمل المطار حسب الإمكانيات المتاحة بما يعزز الخدمات الملاحية للمطار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق