بتوجيهات المحافظ بن الوزير.. لمروق والطوسلي يتفقدون مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق والوكيل المساعد فهد الطوسلي اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع الوكيل لمروق، من مديري مكاتب الخدمة المدنية، ومكتب الصحة والسكان، ومستشفى للامومة والطفولة، ومصلحة الضرائب، ومكتب الشئون الاجتماعية، والأوقاف والإرشاد، ومكتب النفط والمعادن، ومكتب التربية والتعليم، وفرع شركة النفط، وديوان الإدارة المحلية إلى شرح عن سير العمل ومستوى الانضباط في أول أيام الدوام الرسمي ووجه مكتب الخدمة المدنية والتأمينات ولجان التفتيش الوظيفي بتكثيف جهود المتابعة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتغيبين.

وحث على مضاعفة الجهود لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها، مؤكدا الحرص على مساندة الجهود التي ترتقي بمستوى الأداء بما يكفل خدمة المواطنين وتخفيف المعاناة.

كما اطلع الوكيل المساعد فهد الطوسلي على مستوى الانضباط في مكاتب، هيئة البريد، مؤسسة الاتصالات، الأشغال العامة، مكتب المالية، صندوق صيانة الطرق، مكتب الإعلام، مؤسسة التأمينات، شؤون المغتربين، صندوق المعاقين، هيئة حماية البيئة، والمؤسسة العامة للكهرباء واستمع إلى شرح عن مستوى الأداء والانضباط وسير تقديم الخدمات للمواطنين.

وأثنى وكلاء المحافظة على انضباط الموظفين خلال اليوم الأول من الدوام الرسمي بعد الإجازة، مؤكدين على أهمية استمرار هذا الالتزام وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما وجهوا القيادات الإدارية بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الانضباط الوظيفي بشكل عام، وتعزيز الشعور بالمسؤولية لدى الموظفين.

من جانبه أكد نائب مدير عام مكتب الخدمة عبد الله بن حبتور، أن نسبة الحضور في اليوم الأول عقب إجازة عيد الفطر المبارك بلغت 77 بالمائة، مشيرا إلى استمرار النزول الميداني وتنفيذ حملات رقابة ميدانية للتأكد من الانضباط الوظيفي بالمكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات.

هذا وقد نقل وكلاء المحافظة خلال الزيارات التفقدية تحيات وتبريكات المحافظ بن الوزير بمناسبة عيد الفطر المبارك المبارك، وتوجيهاته الرامية إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود، لرفع مستوى الأداء وتحقيق الرضا العام للمواطنين.

ويأتي هذا النزول الميداني، ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم قيادات السلطة المحلية، للمكاتب والمؤسسات الحكومية، للوقوف على سير العمل، ومستوى الانضباط الوظيفي لتعزيز مستوى أداء مختلف المؤسسات الحكومية بالمحافظة.

رافق الوكلاء في نزولاتهم عبدالكريم عمران مدير مركز المعلومات وفرق التفتيش التابعة لمكتب لخدمة المدنية بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق